تامر حسني يروج لفيلمه الجديد بفيديو عفوي مع هنا الزاهد

القاهرة - "لها" 04 يوليو 2022


نشر الفنان تامر حسني، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات لبعض الأطفال وهم يتفاعلون مع الأغنية الترويجية لفيلمه الجديد "بحبك"، والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي وكتابة السيناريو بخلاف التمثيل.

وظهر في الفيديوهات التي نشرها تامر طفلتان تغنيان "رحرح خليك فري"، وهي الأغنية الدعائية للفيلم، كما تظهر طفلة أخرى تبدي حماسها لدخول الفيلم وقت عرضه، ليرد عليها تامر بقوله: "يا حياة قلبي إنتي، لهفتك دي دخلت قلبي".


ونشر تامر مقطع فيديو ظهر فيه مع هنا الزاهد وهدى المفتي، وهم يشاهدون الفيلم الجديد قبل طرحه بدور العرض السينمائي، ويدخلون في نوبة ضحك، وعلّق على الفيديو قائلًا: "من مشاهدة فيلم بحبك قبل عرضه بأيام وركزوا في الأوديو ده كويس، واستعدوا يا مسهل عرض الفيلم إن شاء الله يوم 7 يوليو".

فيلم "بحبك" تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويقوم ببطولته تامر حسني، هنا الزاهد وهدى المفتي، وحمدي الميرغني ومدحت إسماعيل، أحمد عزمي، سيناريو وإخراج تامر حسني، وينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، مع فيلم "كيرة والجن" للفنانين كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

كما ينافس أيضاً الفنان محمد إمام، من خلال فيلم "عمهم" والذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويشاركه البطولة محمد سلام، محمد ثروت، محمد لطفي، باسم سمرة، الشحات مبروك، هدى المفتي، أيتن عامر، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.