نادر الأتات لـ"لها": "الضيعة" تشبهني... ورواد عليو إضافة جميلة

06 يوليو 2022

طرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" أحدث أعمال الفنان اللبناني نادر الأتات الفنية، فيديو كليب أغنية "الضيعة" حصرياً عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، من توقيع المخرج زياد خوري، ومشاركة الممثلة السورية رواد عليو في بطولة العمل الفني بإطلالة خاصة شكلت بُعداً درامياً من خلال الأداء الذي قدّمته.

وعبّر الأتات في تصريحات خاصة لـ"لها" عن سعادته بالتعاون الثاني المليء بالمحبة والمهنية مع الشركة المنتجة، بعد البصمة التي حققتها أغنية "قلي وينك"، مؤكداً توافر كل العناصر من أجل إظهار الكليب بأجمل صورة. وأضاف: ""الضيعة" عمل راقٍ يحمل الكثير من معاني الأصالة، بخاصة الحنين إلى الأرض، في رسالة من أجل العودة إلى الألفة بين الناس، والتي أكثر ما نراها لدى أهل القرى".

ورأى الأتات أننا بحاجة إلى قيم المحبة، لا سيما في هذه الأيام الصعبة التي جعلت كل فرد مشغولاً بهمومه وبنفسه. وشدّد على أن مشاركة عليو في الكليب، شكّلت إضافة جميلة.

و"الضيعة" عمل غنائي من صلب المجتمع والحياة، حيث تبدلت أحوال القُرى والمجتمعات، وتغيرت المبادئ، ولم تعُد الطيبة والأصالة من السمات المهمة في المجتمع، اذ تُسيطر المصالح على العلاقات الاجتماعية، فحملت الأغنية الحنين لأيام التسامح والطيبة والأصالة، وأيام الحب الحقيقي والوعود الصادقة التي لوّثتها المصالح والتغيرات في الزمن الحالي.

وجاءت أغنية "الضيعة" وكليبها بقالب غنائي شعبي، إذ امتازت بالدبكة والإيقاعات التي تُناسب فصل الصيف، وهي من كلمات وألحان حسام خوري وتوزيع فادي جيجي.