ليف مورغان تصدم جمهور WWE وتهزم روندا راوزي محققةً لقب "سماكداون" للسيدات

06 يوليو 2022

حققت ليف مورغان فوزاً ساحقاً على غريمتها روندا راوزي لتنتزع منها لقب "سماكداون" للسيدات خلال أمسية WWE "موني إن ذا بانك" التي شهدت فعالياتها أحداثًاً حابسة للأنفاس.

وبعد أن تغلبت ليف مورغان على غريماتها في نِزال السلم لتفوز بالحقيبة الذهبية وتترشح لنِزال لقب البطولة، قررت المصارعة الشابة مواجهة روندا راوزي في الأمسية ذاتها مستغلةً فرصة شعور الأخيرة بالإرهاق، لتفوز مورغان بلقب "سماكداون" لأول مرة في مسيرتها مع WWE.

وكانت روندا راوزي قد خاضت نزالاً عصيباً دافعت خلاله عن لقب "سماكداون" أمام غريمتها نتاليا قبيل دقائق من إعلان ليف مورغان رغبتها في مواجهة حاملة اللقب، مجبرةً روندا على الدفاع عن اللقب مجدداً، لتتمكن مورغان هذه المرة من تحقيق فوز ساحق على غريمتها المُتعبَة وتتوَّج بلقب "سماكداون" للسيدات.

وشهدت أمسية "موني إن ذا بانك" أحداثًا دراماتيكية ونزالات مشوقة، وتغلبت بيانكا بيلير على كارميللا لتحتفظ الأولى بلقب "راو" للسيدات، فيما حافظ فريق "ذا أوسوز" على هيمنته على لقب "تاغ تيم" في المواجهة التي جمعته مع فريق "ذا ستريت بروفيتس".

وتابع بوبي لاشلي أداءه القوي محققاً فوزاً على أوستن ثيوري استعاد على أثره لقب بطولة الولايات المتحدة الأميركية، ولم يكن هذا الظهور الأخير لأوستن خال الأمسية، بحيث تمكن المصارع من تقديم احتجاج ناجح إلى لجنة التحكيم ليشارك في نِزال السلم الذي شهد بدوره مزيداً من الأحداث الدراماتيكية.

وخاض ثمانية من كبار نجوم المصارعة الحرة نِزال السلم لفئة الرجال، ليتمكن أوستن ثيوري في ختامه من صعود السلّم والفوز بالحقيبة الذهبية. وهكذا أصبح أوستن أصغر مصارع على الإطلاق يفوز بنِزال "موني إن ذا بانك"، ويتيح هذا الفوز للمصارع الشاب فرصة تحدي حامل اللقب في نِزال مرتقب يُقام في وقت لاحق.

ويمكن جمهور WWE في المنطقة متابعة أفضل اللحظات وإعادة كاملة لمجريات WWE "موني إن ذا بانك" 2022، بالإضافة إلى بث كل فعاليات ونزالات WWE مباشرةً وحصرياً عبر منصة "شاهد".