بالصور - بالدموع... ريهام عبد الحكيم تشيّع والدتها إلى مثواها الأخير

القاهرة – "لها" 07 يوليو 2022

أعلنت نجمة دار الأوبرا المصرية ريهام عبد الحكيم عن وفاة والدتها، بعد معاناة طويلة مع المرض، وذلك عبر حسابها في "فيسبوك" حيث كتبت: "انتقلت إلى رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلى ما لدي... صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر".

وأضافت: "اللهم تغمّدها برحمتك وتقبّلها قبولاً حسناً وأسكنها فسيح جناتك... فضلاً اذكروها في دعائكم في هذه الأيام المفترجة... لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".

وشيّعت ريهام والدتها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، في حضور عدد كبير من نجوم الأوبرا المصرية على رأسهم وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وظهرت ريهام في حالة يرثى لها في وداع والدتها وهي تبكي بحرقة.

وكانت ريهام قد أعلنت من خلال صفحتها الرسمية في "إنستغرام" اعتذارها عن حفلها الذي كان من المقرر إقامته يوم 3 تموز (يوليو) الجاري بسبب مرض والدتها، وحلّت محلها زميلتها الفنانة مروة ناجي. إذ كتبت قائلةً :"اعتذرت الفنانة ريهام عبد الحكيم عن إحياء حفلها المقرر إقامته يوم ٣ يوليو في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وذلك بسبب مرض والدتها الشديد... نسألكم الدعاء لها بالشفاء".