ياسمين صبري تكشف أسرارها الشخصية في حوار مع جمهورها

القاهرة – "لها" 07 يوليو 2022

أجرت الفنانة ياسمين صبري عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" حواراً مع جمهورها للرد على أسئلتهم في فقرة "اسألني".

وكشفت ياسمين خلال ردودها على الأسئلة، عن العديد من أسرارها الخاصة حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين: "هل أنت راضية عن نفسك أم لا؟"، لتردّ ياسمين كاتبةً: "أنا نفس الروح، لكن بتطور، مش المفروض نفضل زي ما إحنا".

وطلب أحد متابعي ياسمين صبري نصيحتها، حول كيفية وصول الشخص الى الراحة النفسية؟، فكتبت: "عدم المقاومة.. التسليم.. التسليم.. التسليم".

وعن أكثر شخص كان داعماً لها خلال مشوارها الفني، ردت ياسمين كاتبة: "نفسي".

وقدّمت نصيحة لإحدى متابعاتها، حول كيفية التخلص من فكرة الانتحار؟، إذ كتبت: "الانتحار نتيجة يأس وشعور بالعار، ما تحطيش نفسك في جملة مفيدة مع الانتحار".

وطلبت إحدى متابعاتها نصيحتها للتخلص من جَلد الذات، إذ سألتها: هل جَلد الذات غلط؟ ويعتبر من عدم تقبّل النفس؟، لترد: "طبًعاً، كوني رحيمة مع نفسك".

وبسؤال إحدى متابعاتها عن كيفية تخلصها من أن تكون شخصية حاسدة؟، نصحتها قائلة: "استغفري ربنا في كل فكرة فيها حسد، وقولي يا رب ارزقني كما رزقتهم، واسعدي لما تشوفي كرم ربنا لأنه مش بيخلص، وممكن يكون الدور جاي عليكي".

وكانت ياسمين صبري قد كشفت في الرد على سؤال أحد متابعيها عن حقيقة حلاقة شعرها، بعد نشرها صورة ظهرت فيها بـلوك جديد، حيث رفعت شعرها للخلف فظهر وكأنه تعرض للقص؛ ما جعل البعض يزعم أنها حلقت شعرها، وكان من ضمن الأسئلة، سؤال عن حقيقة حلاقة شعرها؟، لتؤكد أنها لم تفعل ذلك، إذ كتبت: "لا والله المفروض ده كحكة".