عطلة صيفيّة مليئة بالذكريات الجميلة والإطلالات الأنيقة مع "ستايلي"

07 يوليو 2022

تألّقي بإطلالة نابضة بالحيويّة في هذا الصيف مع تشكيلة ستايلي الحصريّة للعيد! ترفع علامة التسوّق الإلكتروني الستار عن مجموعتها الحصريّة لعطلة الصيف بالتزامن مع العيد. تطغى على التشكيلة لوحة ألوان مفعمة بالطاقة، وأقمشة تسمح للبشرة بالتنفّس وتصاميم مواكبة لأحدث صيحات الموضة، تعبق كلّها برائحة الصيف والبحر والشمس!

تكتنف المجموعة محدودة الإصدار نقشاتٍ مستوحاةً من البحر بدرجات الباستيل الناعمة والأزرق. فاكتشفي باقةً واسعةً من التصاميم، بدءاً من الأوفرولات المصنوعة من الدنيم الباهت مروراً بالفساتين المزيّنة بنقشة المربّعات بنمط التاي داي، وصولاً إلى البلوزات الفضفاضة التي يمكن تنسيقها مع قبّعات الباكيت المفعمة بالمرح أو النظّارات الشمسيّة المستوحاة من موضة التسعينيّات، لتتباهي بإطلالة مريحة ومرحة، بعيداً عن رسميّات حياة المدينة العصريّة.

تحتضن المجموعة أيضاً تشكيلةً كبيرةً من الأطقم المنسّقة ذات القصّات غير المتماثلة بلوحة ألوان باستيل مونوكروميّة، والفساتين المصنوعة بأقمشة ناعمة مثل الفوال القطني الخفيف، وأنسجة البوبلين والكروشيه متعدّد الألوان، لتكون هذه القطع رفيقتك المفضّلة للعطلة. انغمسي في أجواء من الاسترخاء التام في فترات بعد الظهر الصيفيّة، وامضي أمتع الأوقات تحت أشعّة الشمس الذهبيّة فيما تتألقين بإطلالة مثالية تعكس المرح.

تضمّ المجموعة أيضاً فساتين صيفيّة بحبكة الكروشيه وبقصّات تلتفّ حول الجسم، بحيث تشكّل خياراً مثاليّاً للنزهات المسائيّة على الشاطئ. ويمكنك الارتقاء بإطلالتك عبر بتنسيق هذه الفساتين مع أقراط على شكل ثريّا.