في العرض الخاص لفيلم "عمهم" محمد إمام يكشف حالة والده الصحية وظهور نادر لزوجته

القاهرة - "لها" 08 يوليو 2022

كشف الفنان محمد إمام، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "عمهم"، والذي ينافس به في عيد الأضحى، تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان عادل أمام، للرد على الشائعات المنتشرة حول تدهور صحته.

وقال إمام، على هامش حضوره للعرض: "الزعيم بخير"، وجاء ذلك ردًّا على تساؤلات الإعلاميين والصحافيين.

وفي ظهور نادر لها، اصطحب محمد إمام زوجته، نوران طلعت، لحضور العرض الخاص لأحدث أفلامه "عمهم"، حيث لا تظهر كثيراً برفقة زوجها، حيث إنه حريص على أن يبعد حياته الشخصية عن الظهور الإعلامي، أو حتى عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر العرض الخاص لفيلم عمهم الفنان محمد ثروت، الشحات مبروك، محمد لطفي، محمد أنور، أمير شاهين، رياض الخولي، سيد رجب، والمنتج عصام إمام.

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

ويذكر أن محمد إمام ظهر في الإعلان بشكل جديد إذ صبغ شعره باللون الأصفر، ويدخل في صراع مع الشحات مبروك خلال أحداث الفيلم، وكشف الإعلان أيضا عملية سرقة كبيرة يحضر لها محمد إمام بجانب عصابته التي تم تغييرها في الوقت الأخير، وشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين، منهم: سيد رجب، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، نرمين الفقي، هدى المفتي، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.