ريهام سعيد تعود إلى تقديم البرامج بعد اعتزال لمدة عام

القاهرة - "لها" 09 يوليو 2022

نشرت الإعلامية ريهام سعيد على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً أعلنت من خلاله عن عودتها للإعلام مجدداً، بعد إعلان اعتزالها لمدة تقرب من عام.

وكتبت ريهام قائلة: "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بإذن الله وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء".

وكانت ريهام قد أعلنت في تموز (يوليو) من العام الماضي، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرَّضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة.

وعبرت عن إحساسها بالظلم بعد مسيرتها المهنية قائلة: "أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خصوصا ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي".

وأضافت: "غالبا إحساس الظلم كان بيقتلني بالبطئ، في يوم من الأيام الدنيا قامت عليّ عشان تعلب أما المعراج وإنكارها عادي، تامر أمين يغلط في الصعايدة قاصد أو مش قاصد يتوقف 3 شهور لكن أنا أعمل أكبر حملة للسمنة وأعالج آلاف وعمليات ببلاش ويفتروا عليّ ويقولوا إني قلت إن ريحتهم وحشة وأتوقف سنة".