بالصور - لجين عمران تفاجئ الجميع بإطلالة صيفية مختلفة

10 يوليو 2022

فاجأت الاعلامية لجين عمران محبيها بإطلالة صيفية ساحرة ومختلفة، أطلت بها خلال جلسة تصوير خاصة تمكنت من خلالها أن تخطف الأنظار لجمالها ورشاقتها وأناقتها.

واعتمدت لجين في إطلالتها على الألوان المبهجة فطغى الأخضر والأحمر والأزرق والذهبي، وهو ما منحها لمسة إضافية من الجمال، فبدت تضج أنوثة بفستان ضيق يبرز رشاقتها وجمالها.


على غير عادتها، اختارت لجين فستاناً أخضر يتداخل معه اللون البيج في قماش من الدونتيل الفخم، ونسقت معه طوق من الورود الملونة والمتعددة الأنواع، وارتدت حذاء بكعب عال باللون الذهبي بتصميم أنيق وفخم، ونسقت مع اطلالتها طوق ذهبي عريض على شكل صدفات مع أقراط متدلية ناعمة.


وشاركت عمران متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو وصور من جلسة التصوير وبدت في غاية الجمال بمكياج قوي بألوان بارزة منحتها المزيد من الجمال والإشراقة، واعتمدت على ضفائر الشعر الناعمة.

وارفقت لجين الصور بتعليق كتبت فيه: "بنفسي أكبر كم ممكن من الألوان وأطلع عن المعتاد بمناسبة الصيف لإن مفهوم الصيف عندي ألوان وحياة.. داخل العين قلم تركواز وتحت العين أزرق و فوق العين أخضر تفاحي والطرف وردي يعني علبة ألوان".


تفاعل المتابعون وبعض النجوم بشكل واسع مع اطلالة لجين الانيقة والساحرة ونالت اعجاب الآلاف منهم وأشادوا بأناقتها وقدرتها على التجديد ومجاراة الموضة، متمنيين لها المزيد من النجاح والتألق.

شاهدي على لها