الأعراس

لقطات رومنسية مميّزة من حفل زفاف النجمة ايبرو شاهين وحبيبها

09 يوليو 2022

بعد حفل زفافها الجميل الذي أقامته في دولة مقدونيا قبل يومين، احتفلت النجمة ايبرو شاهين ولاعب كرة السلة جيدي عثمان للمرة الثانية في إسطنبول، بحفل كبير حضره العديد من الأصدقاء والنجوم، وذلك على عكس الحفل الأول الذي اقتصر على عدد محدود من الأقارب.

واختارت نجمة مسلسل "زهرة الثالوث" فستان زفاف بتصميم بسيط، فجاء من قماش الحرير وخالٍ من الشّك والتطريز، وايستبدلت الأكمام بكف يد شبك طويل مع طرحة طويلة، بينما ارتدى العريس بدلة رسمية صيفية باللون الأبيض مع ربطة عنق سوداء.


ومن الناحية الجمالية، اختارت العروس ان تترك شعرها الكثيف والطويل منسدلا على كتفيها وزينته بالطرحة وطبقت مكياجاً خفيفاً بألوان طبيعية غير بارزة، وحملت بيدها باقة من الورود الحمراء.


وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو التي توثق لحظة دخول العروسين وسط تصفيق واستقبال اصدقائهما، ونقلت أيضاً الأجواء الشبابية المميزة وأظهرت المقاطع علاقة الحب القوية التي تجمع التجمة التركية بحبيبها الذي يتحدّر من أصول مقدونية.

إلى ذلك صرّح كلّ من أيبرو وجيدي بأنّهما أقاما حفل زفافهما الثاني لمشاركة الأصدقاء هذه الذكرى الجميلة، وردا على أسئلة الصحافيين بعفوية وحب.