ردّ قوي من طليق ياسمين الخطيب على تصريحاتها

القاهرة - "لها" 11 يوليو 2022

ردّ المنتج رمضان حسني، طليق الإعلامية ياسمين الخطيب على تصريحاتها الأخيرة حول علاقتهما وأسباب انفصالهما، حيث عبّر عن استيائه من تلك التصريحات.

ونشر حسني عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" بياناً ردّ فيه بقوة على طليقته، إذ قال: "النهايات أخلاق... جملة صغيرة لم أكن أعلم أنها تحمل الكثير من الأخلاقيات التي تربينا عليها في حياتنا من دون أن ندري أنها أحياناً ما تكون صعبة التواجد لدى البعض، فما أسهل أن ترمي غيرك بحديث باطل من أجل كسب التعاطف وإظهار قلة الحيلة". وأضاف: "ولكن رغم ذلك، ورغم الطعن في صفاتنا التي يعلمها القاصي والداني، مَن تعاملنا معهم يوماً ومن تعامل معنا سنوات أننا معاذ الله أن نخوض في فضح ما أمرنا الله بأن يكون سراً بين كل زوج وزوجة، فالمشاكل الأسرية مكانها المنزل، حتى وإن تم هدمه فلا يخرج ما كان فيه".

وحذّر رمضان حسني من الزج باسمه في أي تصريحات إعلامية قائلاً: "لم أكن أريد أن أكتب تلك الكلمات ولكنني اضطررت لذلك رداً على ما قامت به السيدة طليقتي، والذي ما هو إلا أقاويل عارية تماماً من الصحة، ورغم ذلك لن أتحدث عن السبب الحقيقي للطلاق حفاظاً على أسرار البيت، لذا سيتولى مستشاري القانوني الرد على أي لقاء أو موضوع يتم فيه الزج باسمي تحت أي ظرف".

وأنهى رجل الأعمال المصري حديثه، قائلاً: "وفي النهاية ليس عيباً أن نقع في خطأ ولكن العيب كل العيب هو الاستمرار فيه... ومضيفاً: "والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

وكانت الخطيب قد صرحت خلال لقاء خاص في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس الماضي، بأن الطلاق تم رسمياً منذ أسبوع، وهو ما جعلها تشعر بالارتياح لحسم الأمر، ولكن ينتابها بعض المخاوف من الفترة المقبلة، منوهة بأن خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية كان أحد أسباب تأخرها في اتخاذ قرار الطلاق، ولا تفكر حالياً في الزواج.

وأضافت أن التفكير كان سبباً في الضغط على أعصابها، قائلةً: "في الآخر قلت طز في كلام الناس"، ولافتةً إلى أن المأذون عند كتابة وثيقة طلاقها كان سعيداً جدا بطلاقها.

وأضافت أن سبب طلاقها هو عدم الشعور بالأمان، معلقةً بالقول: "أنا ست صعب تتفهم... وهو خبرته في معاملة الستات والحياة عموماً محدودة"، وتم الطلاق بالاتفاق بينهما، متابعة: "لما جه اتقدم مكتبناش مؤخر لأن والدي كان دايماً يقول لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس".