تعليق جديد لابنة هيفاء وهبي بعد تعرّضها للملاحقة

12 يوليو 2022

بعد انتشار معلومات عن تعرّضها للضرب والمضايقة من شخص مجهول في مكان إقامتها في الكويت، وضعت زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، حداً لهذه الأخبار وطلبت التوقف عن الخوض بهذه القضية.

وأخلت الشابة مسؤوليتها من المنشورات المتداولة، وقالت عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أخلي مسؤوليتي من أي شيء ينشر في غير أكاونتي الوحيد والرسمي. الكويت ديرتي الثانية وبلد الأمن والأمان اللي أفتخر إني عايشة فيها. الله يديمها نعمة، نعمة الكويت".

وبعدها، كتبت عبر خاصية الستوريز منشوراً آخر جاء فيه: "الله يحمي الجميع والموضوع أبداً مش للسبق الصحفي والتريند لهيك وبكل احترام ما رح إقبل ولا أي تدخل بخصوص هالموضوع بالتحديد من غير الجهات المعنية فقط". وأضافت: "كمية الحب من الناس اللي بعرفن واللي حتى ما بعرفن عنجد نعمة بشكر ربنا عليها. أنا مصدومة من كمية المحبة، الله لا يحرمني منكن".


وجاءت هذه التعليقات بعد عرض الشابة منشوراً عبر خاصية الستوريز في "إنستغرام" كتبت فيه: "اللي بيعرف حدا بالمباحث بالكويت كلموني ضروري، سيارة لحقتني وصوّرتني وأصر يضل يصور، وأنا عندي رقم اللوحة، قدرت إني آخذ رقم لوحة السيارة".


وأضافت: "ما بيكون اسمي زينب إذا ما تعاقبوا بالقانون، لو بدها تصير قضية رأي عام، واللي بعتكن راح اعرفوا، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد. وما تنسوا نحنا بالكويت دولة الأمن والأمان اللي تاخذ لي حقي"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأحدث ضجة كبيرة، مما اضطر زينب فياض للخروج والمطالبة بالتوقف عن تداول الأمر وتركه للجهات المعنية.