بالصور - ناهد السباعي تحتفل مع والدتها بطريقتها الخاصة

القاهرة - "لها" 13 يوليو 2022

كعادتها كل عام تحرص الفنانة ناهد السباعي على الاحتفال بالعيد بنشر صور جديدة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" تظهر يها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وهما ترتديان بيجاما العيد.

وظهرت ناهد مع والدتها وهما ترتديان نفس البيجاما، وعلقت عليها قائلة: "ما يطلبه المستمعون.. بيجامة العيد" وحازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين والجماهير.


من ناحية أخرى، كشفت ناهد السباعي، تفاصيل مشاركتها في فيلم "19 ب"، بطولة سيد رجب، الذي تواصل تصويره حاليًا، في إحدى الفيلات في منطقة مصر القديمة.

وقالت السباعي، خلال لقائها ببرنامج MBC Trending، إنها سعيدة بهذا العمل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج أحمد عبد الله، والفنان سيد رجب، معلقة: "مبسوطة جدًا أن فيلم 19 ب كلنا مع بعض، والحقيقة كلنا عجبتنا فكرة العمل".

وتطرقت في الحديث عن أصعب المشاهد خلال تصوير الفيلم، قائلة: "أهم حاجة في فكرة الفيلم إننا بنصور في مكان واحد، على قد ما بيكون له صعوبة على قد ما ممكن يبان سهل وبسيط، ولكن أصعب حاجة، هو إنك تبقى بتشد المشاهد لمدة ساعة ونصف، لمكان واحد وده من التحديات اللي بتشد الممثلين عادة".

وتدور أحداث فيلم "19 ب"، في إطار تشويقي، يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، منهم: أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون، فدوى عابد، إخراج أحمد عبد الله.