بين أوروبا والساحل الشمالي... أين أمضى النجوم إجازة عيد الأضحى؟

القاهرة - "لها" 14 يوليو 2022

حرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم صوراً من إجازة عيد الأضحى التي أمضاها أغلبهم خارج مصر.

وكشف الفنان أمير كرارة عبر حسابه في "إنستغرام" عن قضائه إجازة العيد في مدينة أمستردام بهولندا، حيث شارك مجموعة من صوره بدون التعليق عليها، وظهر فيها أثناء زيارته لنادي "إياكس أمستردام" والتقط صوراً مع لاعبي الفريق خلال التدريبات.

كما احتفلت الفنانة ريم مصطفى بإجازة عيد الأضحى المبارك في إيطاليا، حيث شاركت متابعيها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.


ونشرت ريم صور رحلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلة: "فقط من القلب يمكنك أن تلمس السماء". وظهرت بإطلاله مميزة حيث تألقت بفستان أزرق سماوي، ولاقت الصور إعجاب الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الفنانة رانيا يوسف فأكدت أنها أمضت إجازة عيد الأضحى المبارك في الخارج، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها خلال إجازتها الصيفية، وظهرت فيها بفستان مشجّر بحمّالات رفيعة على الأكتاف... وعلّقت على الصور قائلةً: "دع ابتسامتك تغير العالم لكن لا تدع العالم يغير ابتسامتك".

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة تجمعها بصديقتها الفنانة منى زكي، على الشاطئ في أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، أثناء قضائهما عطلة عيد الأضحى.