خالد يوسف للرجال: "إن كنتم تريدون النساء ملائكة فلتصنعوا لهنّ الجنة ليعشن فيها"

القاهرة - "لها" 14 يوليو 2022

نشر المخرج خالد يوسف عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة جديدة له وجّه من خلالها نصيحة للرجال، الذين يريدون أن يعيشوا مع زوجاتهم حياة هادئة، وأن تكون زوجاتهم كالملائكة، مشيراً إلى أن الرجل إذا أراد أن تصبح زوجته ملاكاً، فلا بد له من أن يصنع الجنة التي تعيش فيها، حيث إن الملائكة لا تعيش في الجحيم... وكتب قائلاً: "إذا كان الرجل يريد المرأة ملاكاً في حياته... فليصنع لها الجنة التي تعيش فيها، لأن الملائكة لا يعيشون في الجحيم".


وكان خالد يوسف قد تعرّض لكثير من الانتقادات، بعد أن شارك جمهوره صورة له ظهر فيها وهو يدخّن داخل الطائرة، مما أثار غضب الكثير من الجمهور الذين انتقدوا فعله.

وأوضح المخرج أنه اضطر أن يشعل السيجارة داخل الطائرة، بعدما منعه العاملون في صالة الانتظار بالمطار من التدخين داخل الصالة، إذ كتب تعليقاً على الصورة عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، جاء فيه: "منعونا من التدخين في اللاونج، فاضطريت أحوش وأدخل جمعية وأقبضها الأول، وأركب الطيارة دي عشان أدخن طول مدة الرحلة". وأضاف: "ما أحلى التدخين وأنت طاير... صراحة هو بوست مكايدة بمناسبة واقعة الحاج رجب والتدخين"، وعلى الفور انهالت على خالد يوسف التعليقات من متابعيه، والتي انقسمت بين مؤيد لتصرفه هذا ومعارض له.