'أول الصبح'

لمياء طارق, مسلسل, شهد الياسين

07 ديسمبر 2011

تواصل الممثلتان شهد الياسين ولمياء طارق تصوير مشاهدهما في المسلسل الجديد «أول الصبح» الذي يجمعهما للمرة الأولى بباقة من النجوم مثل سليمان الياسين، باسمة حمادة، عبدالامام عبدالله، خالد البريكي، لطيفة المجرن، أسامة المزيعل، علي كاكولي، مريم حسين، فهد البناي، نور محمد، فهد باسم والطفل ضاري الرشدان. وهو من تأليف السيناريست الشاب محمد النشمي وأخراج الأردني سامي العلمي.

تؤدي شهد دور الفتاة الجامعية أنوار التي تقع في حب شاب يدعى سعود يقوم بدوره الممثل علي كاكولي، وتمرّ خلال الحلقات بعدة مراحل في حياتها. وحول قبولها الدور بعد غياب أربع سنوات عن المشاركة في أعمال كويتية والاكتفاء بالأعمال الخليجية قالت الياسين: «رأيت في الشخصية تشابها مع شخصيتي الحقيقية، فأنا هادئة ولديّ مبادئ أسير عليها، والشخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي قدمتها في السابق، وهذا ما شجعني على قبول الدور».

وقالت لمياء: «أجسد دور فتاة انتهازية شريرة اسمها فرح، تحب المال وتلقي شباكها على والد صديقتها رجل الأعمال الذي يملك ثروة وتتزوجه رغم فارق السن لتتمتع بالمال والسلطة... الشخصية جديدة علي ولم أقدمها من قبل وخائفة أن يكرهني الجمهور لأني أنا كرهت نفسي (تضحك) وأنا أؤدي هذا الدور البعيد تماما عن شخصيتي الحقيقية،  لكن أتمنى أن ينال أداء الشخصية إعجاب الجمهور العزيز». الجدير بالذكر أن العمل سيعرض الموسم المقبل قبل شهر رمضان.