بعد نجاح أغنية "تيجي"... هيفاء وهبي تنضمّ إلى "تيك توك" وتطلق تحدّي Tigi Dance Challenge

14 يوليو 2022

تحقّق النجمة هيفاء وهبي نجاحات متتالية بأغنيتها الجديدة "تيجي"، فأصبحت أوّل نجمة عربيّة تخترق الترند البريطاني وحجزت مركز الصدارة لأيامٍ في قائمة الترند بالعديد من الدول العربيّة عبر هاشتاغ "تيجي"، كما تصدّرت نتائج الاستفتاءات على الصفحات الفنيّة الالكترونيّة، وتخطّت الـ 5 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" خلال خمسة أيام فقط وصولاً إلى الترند العالمي. 

وبعدما سيطر هاشتاغ اسمها بأكثر من بليون ونصف البليون، أعلنت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي انضمامها رسمياً إلى تطبيق "تيك توك" ودشّنت حسابها المُوثّق، فما هو أوّل فيديو نشرته الديفا على المنصّة؟ 

في التفاصيل، شوّقت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عبر خاصيّة القصص القصيرة بفيديو أرفقته برابط حسابها على تطبيق "تيك توك"، ثم نشرت أوّل فيديو لها وهو الرقصة الخاصّة بأغنيتها الجديدة "تيجي"، مُطلقةً التحدّي الجديد Tigi Dance Challenge. 

وسرعان ما عبّر الجمهور عن سعادته للمشاركة في تحدّي "تيجي" الّذي يرتكز على خطواتٍ راقصةٍ ضمن أجواء حماسيّة، بخاصةٍ أن الأغنية الجديدة تلقى رواجاً كبيراً عبر منصّات التواصل الاجتماعي وفي أماكن السهر. 

@haifawehbe 𝐕𝐢𝐛𝐞 𝐢𝐧𝐭𝐨 #TigiDanceChallenge🕺🏻here on my TikTok. Record, Upload and Enjoy the Dance‼️ #TigiHaifaWehbe #IAmOnTikTok #HaifaWehbe #تيجي_هيفا #هيفاءوهبي ♬ Tigi - تيجي - Haifa Wehbe