لقاء الخميسي تشعل مواقع التواصل بوشم اسمي ابنيها على كتفها

القاهرة - "لها" 15 يوليو 2022

أشعلت الفنانة لقاء الخميسي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت على حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة لها على البحر أثناء قضائها لعطلتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

وظهرت لقاء في الصورة وقد وضعت على كتفها وشماً لاسمي ابنيها "أدهم وآسر"، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من الجمهور إطلاق التعليقات المنتقدة لها في حين دعمها البعض داعين لابنيها بالسعادة.


وكانت لقاء قد احتفلت بعيد زواجها الثامن عشر، قبل أيام، حيث نشرت صورة لها مع زوجها اللاعب محمد عبد المنصف عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بقولها: "عيد جوازنا الـ 18.. فخورة بكوني زوجتك".

وتلقت لقاء الخميسي التهاني من معجبيها وزملائها داخل الوسط الفني بهذه المناسبة، وتمنوا لها دوام السعادة في حياتها الزوجية التي أصبحت توليها اهتماماً كبيراً خلال الآونة الأخيرة.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي مشاركتها في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" أمام الفنان شريف منير الذي عُرض خارج الموسم الرمضاني الماضي، وشاركهما البطولة سميحة أيوب، مراد مكرم، ألفت عمر، هشام إسماعيل، ملك قورة، كريم أبو زيد، سامي مغاوري، نور محمود، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي.