DIOR IVIERA صيف حسي وإجازات أبدية

16 يوليو 2022

إطلالة يوم صيفي في Dioriviera مداعبة أشعة الشمس للبشرة، أناقة امرأة Dior التي لا تتطلّب جهداً. هذه هي صور صيف حسّي وإجازات أبدية، ألهمت Peter philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup. إذ تحتفل هذه المجموعة، التي تجسّد أيّام الصيف الطويلة، بخطوط Bayadère التي تميّز موسم هواة الجمع هذا لدى Dior.


عينان متألقتان

يعكس منتج "Golden Hour" اللحظة الصيفية حيث تكون السماء لا تزال مضاءة والشمس على وشك الغروب. يدرك المصوّرون مزايا هذا الضوء المميّز في تعزيز صورة معيّنة، وهنا يترجم Peter Philips هذه المزايا بمجموعتين من التناغمات اللونية من لوحة المكياج 5 Couleurs Couture Dioriviera، تتميّزان بالتألّق والجاذبية والطابع الحسّي. فالتركيبة الكريمية التي تتميّز بها هاتان اللوحتان، توفّران ألواناً حادة فوريّة تدوم طويلاً. كما أُضيفت إلى مستحضرات تظليل العيون، نقشة حصريّة عزيزة على فن الحياة المتوسطية، أخذت شكل خطوط Bayadères ذات الأناقة الخالدة.


شفاه تلامس الذروة

 "ملوّن" شفاه مرطّب، لا يزول بالمسح؟! هذا ما يراهن عليه مستحضر Dior Addict Lip Tint، مع مجموعة من 12 لوناً تتميّز بطبيعيّتها ونقائها، وتتلاءم مع هذه المجموعة الخاصة بفصل الصيف.

 تركيبة مصنوعة من مكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 95% 1 ومشبعة بزيت الكرز، ترطّب الشفاه طوال 24 ساعة2 لراحة تدوم طويلاً... وتمنح إحساس الشفاه المجرّدة المريح عند وضعها.

تتراوح الألوان المنعشة الطبيعية التي تدوم 12 ساعة من البيج والتوتي إلى المرجاني الغني النابض بالحياة والأرجواني الحاد، وهي تناسب كل ألوان الشفاه وتجمّلها.

أمّا العبوة فتطابق كل لون ومزيّنة بشعار Dior Oblique الذي تتميّز به الدار، وتكشف عن لمسة نهائية ناعمة مخمليّة. كما تمنح أداة الوضع الخاصة بها تحديداً أكثر دقّة، ولمسة نهائية متجانسة وراحة مطلقة في الوضع.


بشرة سمراء

يوفّر مستحضر بودرة الاسمرار Dior Forever Natural Bronze الذي يحتوي على 95% من العناصر الملوّنة المعدنيّة1، لمحبّي البشرة السمراء الطبيعيّة، تألّقاً صحياً يدوم طويلاً مع الحفاظ على ترطيب الجلد. فيمنح اللونان، المزيّنان بنمط Bayadère البشرة تألقاً مشرقاً وخفّة لا مثيل لها2.

سيفاجئكم مستحضر بودرة الاسمرارDior ، Forever Natural Bronze الإنجاز التقني الحقيقي، بالراحة الاستثنائية التي يوفّرها وبتركيبته الخفيفة الرقيقة. إحساس توفّره عمليّة تصنيع مبتكرة: تقوم على تحويل المكوّنات إلى سوائل قبل إعادة تحويلها إلى بودرة. كما تضفي كريات السيليكا المجهرية ملمساً حريرياً على التركيبة وكذلك لمسة نهائيّة مشرقة. وتساهم زبدة الشيا في منح إحساس بالراحة الاستثنائية، توفّره البودرة. 


طلاء أظافر فائق الإثارة

أما اللمسة النهائية لهذه الإطلالة من Dioriviera فيضمن طلاء أظافر Dior Vernis، مع تركيبته المعززة بمستخلص الفاونيا والفستق والتي تقوّي سطح الأظافر، يضمن تدفّق اللون وأشعة الشمس على أطراف أصابعك. تكمّل ثلاثة ألوان حصريّة 1 كل الإطلالات: Riviera لون قرنفلي جذاب جداً؛ Bayadère لون مرجاني آسر، وGolden Hour لون ذهبي نابض بالحياة.