وفاء عامر: خضعت لعمليتَي تجميل

وفاء عامر, جراحة التجميل, تحية كريوكا, فقدان الوزن, مسلسل

07 ديسمبر 2011

بذلت الفنانة وفاء عامر مجهوداً كبيراً للوصول الى شكل قريب من الفنانة الراحلة تحية كاريوكا التي تجسد دورها في مسلسل «كاريوكا».

وقد اضطرت للخضوع لجراحة تجميل لرفع وجنتيها، و‬رُكّبت لها أسنان صناعية أمامية، كما اتبعت حمية قاسية وأنقصت وزنها ما يقرب من 12 كيلوغراماً، ليكون شكلها مناسباً لأداء المراحل الأولى من حياة تحية كاريوكا.

وقد رصدت الشركة المنتجة 300 ألف جنيه كميزانية لملابس عامر التي سترتدي عشر بذلات رقص و13 فستان زفاف تظهر بها مع أزواجها في المسلسل، و50 فستان سهرة، بالإضافة إلى الاستعانة ‬بملابس إسبانية الطابع ‬لأداء رقصات السامبا والرومبا ورقصة «الكاريوكا» التي اشتهرت تحية بتقديمها في بداية حياتها. وقد صممت الملابس الدكتورة سامية عبد المجيد، وهي مصممة أزياء متخصصة في ملابس الخمسينات.

 ومن المقرر عرض مسلسل «كاريوكا» في رمضان المقبل، وهو من إخراج عمر الشيخ، وبطولة عزت أبو عوف،‮ ‬وتامر عبد المنعم،‮ ‬ومحمد رمضان،‮ ‬وفادية عبد الغني. ويذكر أن فريق العمل انتهى من تصوير أغلب مشاهد العمل، ويتبقى شهر واحد فقط على التصوير في أحد استديوهات القاهرة. بعدها ينتقل فريق العمل إلى بيروت لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.