Trends 2022 Ready To Party؟ موضة مرحة وجريئة تستعيد الفرح والبهجةّ!

من نيويورك وميلانو: حياة عمّوري 23 يوليو 2022

الثقة بالنفس، أولاً ودوماً!

قد يكون عالم الموضة جعلك في الماضي تشكّكين بنفسك وبجمالك. هذا العالم القاسي الذي ظلم المرأة في الماضي اليوم وأخيراً يتغيّر… الرسالة الأهمّ اليوم هيّ أنّ كلّ إمرأة (وكلّ إنسان) جميل بحدّ ذاته، مهما كان وزنه ولونه وشكله وقدراته، ومهما كان مختلفاً عن مقاييس الموضة التي تعوّدنا عليها في الماضي. ولكلّ فتاة ما زالت متردّدة ولا تعرف قيمة نفسها بعد، أدعوها إلى أن تحبّ بل تعشق نفسها من الداخل والخارج. كما أدعو كلّ أمّ وأبّ أن يتغنّوا ليس فقط بجمال أخلاق أولادهم وذكائهم، ولكن بجمالهم الخارجيّ ومظهرهم أيضاً. فهذا سيزيد من ثقتهم بنفسهم بالمستقبل. للمظهر والموضة تأثير كبير على شخصيّة كل إنسان، لا تستخفّوا به.

اليوم سترين عارضات يمثّلن كلّ إمرأة منّا، وإن استطاعت هذه العارضات ارتداء الملابس التي تفرحها، ستتمكّنين انت أيضاً على كسر الحواجز وارتداء القصّات والألوان التي تناسب شخصيّتك وتسعدك، بكلّ ثقة. 

إليك خطوط الموضة هذا الصيف، فرحة، ملوّنة، مريحة وسهلة!


تفاصيل من الريش: تذكّرنا بالخياطة الرفيعة



سراويل وتنانير وسترات وأوفرول من الدنيم. اختاري الفساتين أو الأوفرول أو إطلالة بالدنيم بكاملها فتصبح أناقتك كلاسيكيّة (Bottega Veneta وGenny)، أو اختاري سراويل الدنيم الواسعة أو المطرّزة بالأقمشة للوك بوهيميّ (فالنتينو). وإن كنت تفضّلين لوك أكثر على الموضة، جرّبي السراويل المرصّعة بالكريستال الملوّن بأحجام كبيرة مع سترة معدنيّة، أو الجينز مع سترة للسهرة أو معدنيّة لمّاعة (Dolce & Gabbana)…لا تنسي جزمة عالية من الدنيم، من الأفضل أن تكون بشراريب. 



موجودة في أغلبية العروض، طويلة وبكثرة على التنانير أو الفساتين. الجديد هذا الصيف أنّ الشراريب معدنيّة، على التنانير والسراويل والفساتين.



سروال أو تنّورة مطرّزة بالخرز، قد تكون ذهبيّة، فضّية أو ملوّنة. أو فساتين مرصّعة بالكريستال بالأحجام الضخمة. (Miu Miu) ارتديها ليلاً نهاراً. يمكنك أن تختاري اللوك اللمّاع بالكامل، أو أن ترتدي التنّورة أو السروال مع تي-شيرت بسيطة )سراويل مرصّعة مع تي -شيرت عليها صورة JLo كما في (Dolce & Gabbana).




في الصيف سنرى الكثير من الأقمشة الملوّنة المطبوعة، خاصةّ بجلد الحيوانات. المميّز هذا الموسم هو مزج الأقمشة المختلفة مع بعضها البعض، كالحمار الوحشي مع النمر مثلاً. للوك جذّاب جرّبي الفساتين القصيرة او الكاتسوت (Philipp Plein)، أو امزجي النمر مع الورود (Roberto Cavalli)، أو ارتدي هذه لأقمشة مع قطع ذهبيّة لمّاعة (Tom Ford)، أو امزجيها مع بعضها البعض، سترة بنقوش الزيبرا مع حقيبة بنقوش النمر  (Dolce & Gabbana).


أحبّ السروال تحت الفستان كثيراً، فهو يجعلني أشعر بالراحة. رأيناه في عروض عدّة. إن كنت تريدين أن تجرّبي هذه الموضة دون لفت النظر إليك جرّبي السروال مع الفستان الطويل (Alberta Ferretti). 

الجديد؟ السروال على شكل مريول، حيث أضاف المصمّمون التنانير أو الأقمشة الشفّافة إلى السراويل.


رأيناه في الكثير من العروض، كلاسيكيّ بألوان حياديّة أو ملوّن عصري مثل الزهريّ (Oscar de La Renta وMichael Kors)، أو أحمر بأكمام لمّاعة (Genny)، أو أبيض مرصّع بالقطع الذهبيّة (Philipp Plein).


اختاري سروالاً بقصّة كلاسيكيّة بخصر عال (Salvatore Ferragamo ) وارتديه مع قميص طويل من الشيفون Alberta Ferretti)) أو بلوزة مطرّزة بالخرز اللمّاع (Brunello Cucinelli) أو قميص شفّاف. أمّا الحذاء، فالخيار لك، موكاسين أو حذاء بكعب مرتفع.