نجم عربي يعلن بفيديو إصابته بورم في المخ

18 يوليو 2022

فاجأ الفنان المغربي حميد الحضري متابعيه بالحديث عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعة لعملية استئصال ورم في الدماغ.

وظهر الشاب في مقطع مصوّر وهو على سرير المرض في المستشفى عقب خضوعه للجراحة وقد بدت عليه علامات التعب وتأثير المرض وتحدث عن تفاصيل اكتشافه للورم في المخ من طريق الصدفة بعد إجرائه تحاليل دخل إثرها إلى المستشفى من أجل إجراء عملية لاستئصال الورم، وهو في انتظار النتائج التي تحدّد ما إذا كان هذا الورم حميداً أو خبيثاً.

وأضاف: "إن شاء الله يكون خير... أنا أملي في الله سبحانه وتعالى، أعرف بأن الله ينورلي طريقي وعندي الثقة الكاملة فيه وهو اللي في إيده الشفا... وهذا الشيء اللي حصلي خلاني أفكر في بعض المسائل ويعطيني بعض الدروس... الحياة متستاهلش إن الواحد يتعصب، رخيها وخليها على الله... نحمد الله إنه نورلي طريقي ووضعني في المكان المناسب وفي الوقت المناسب والأشخاص المناسبين اللي وقفوا معايا وعمري ماهنسالهم الوقفة ديالهم".


وعبّر الحضري عن سعادته بمقدار الحب الذي وجده من محبيه وجمهوره وأصدقائه ودعمهم له في هذه المحنة وتلقيه العديد من رسائل الاطمئنان عليه، مؤكداً أنه بذلك يصبح أقوى في مواجهة هذا المرض اللعين.

واختتم الفنان المغربي حديثه بتوجيه رسالة إلى متابعيه قائلاً: "أي واحد ممكن يتصاب بهذا المرض، سهلة تستسلم للمرض ولكن لأ، إيش حال قدرت تقاوم وتعطي من راسك طاقة إيجابية وقولت إنك تقدر تتغلب على هذا المرض... الوهم نصف الداء والطمأنينة نصف الدواء".