‏FENDI First حقيية من فرو الثعلب المُعاد تدويره

23 يوليو 2022

حقيبة "فندي فيرست" FENDI First، نجمة متألقة على منصّة عرض أزياء خريف وشتاء 2021 للنساء، تغزو المتاجر بتصاميم جديدة لافتة للنظر. المظهر القويّ والتوقيع الأيقوني لشعار F الكبير المقلوب الذي يشكّل قفل الحقيبة اكتسب قواماً وألواناً جديدة مميزة لموسم خريف/شتاء 2022، الأمر الذي يؤكد امتياز الخبرة وريادة الدار في الإبداعات المذهلة لصناعة الفراء والجلود مع إضفاء مظهر جريء مميز على هذه الابتكارات.


إضافة الى الحفاظ على الرموز القويّة لحقيبة "فندي فيرست" FENDI First، جاء قوامها بشكل ناعمٍ ورقيقٍ. الفراء، أحد العناصر التأسيسية المتأصلة داخل تراث FENDI DNA، تُعزّز حقيبة "فندي فيرست" FENDI First لتصبح أكثر حيويةً في تكريمها لتراث الدار وإبداعاتها. بقع من فرو الثعلب المُعاد تدويره تظهر محوّلةً صورة الحقيبة المترسخة وتقدّمها ضمن إطار حميمي مريح، وتعكس طريقة الإغلاق المميزة لشعار F قوام الحقيبة وألوانها.


تماشياً مع التزام الدار المتزايد بالعمليات الصديقة للبيئة، تمثّل الإصدارات الجديدة من حقيبة "فندي فيرست" FENDI First اهتماماً متجدداً بالاستدامة والدائرة الإنتاجية. في الواقع، يأتي فرو الثعلب المستخدَم في هذه الحقيبة من أجزاء وقطع من الفراء تمّ التخلص منها أثناء عمليات تصنيع أخرى. مع اتّباع نهج أكثر انتباهاً للتصميم، بما يتماشى مع مبادئ الاستدامة، تتمّ حياكة هذه القطع الصغيرة معاً باستخدام غرز من الفراء، وبالتالي تكوين نسيج من الفرو المرقّع، لأن الوصلات بين القطع تصبح غير ملحوظة. يكرّم هذا النهج الدائري أجود أنواع الفراء، وهو العنصر الجوهري لـ FENDI، مما يمنح حياة جديدة للأجزاء غير المستخدَمة من هذه المادة الرائعة والنبيلة، مما ينتج منه حقيبة مذهلة ملؤها الثقة بكل ما في الكلمة من معنى. 

تجسّد الألوان النضرة والمذهلة، جنباً إلى جنب مزيج من الأنسجة المختلفة والعنصر المميز لفرو الثعلب تماماً سمات الجرأة الممتعة التي تميّز "فندي" FENDI. ألوان غنيّة بنضارتها: الألوان الزاهية تكتسب الظلال الناعمة للفراء مع الفروق الدقيقة المميزة التي تقترن بجلد النابا اللامع واللون الذهبي المعدني. تأتي حقيبة "فندي فيرست" FENDI First بثلاثة ألوان مفعمة بالحيوية، وتحتل مساحة خاصة بها. أحمر الخشخاش الساطع مع نغمات برتقالية، ووردي ناعم جذّاب وأخضر نعناعي فاتح، يضفي الحيوية على الفراء.