بالفيديو - زوجة سعد الصغير تروي كواليس اعتذاره لها وعودتهما الى بعض

القاهرة - "لها" 19 يوليو 2022

نشرت الفنانة برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير الثانية عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله كواليس تقديم زوجها الاعتذار لها، وذلك بعد عودتها إليه، بعد فترة من الانفصال.

وأظهر الفيديو الذي نشرته برلنتي تقديم سعد لها 15 باقة ورد، ووضعها على سلّم منزلها، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "أنا كدة هزعل منك كل يوم يا سعد".


وأتى ذلك بعدما كشفت برلنتي عامر عن عودتها إلى الفنان الشعبي سعد الصغير، بعد أن أعلنت انفصالها عنه أخيراً، كما احتفلت معه بعيد زواجهما، وذلك من خلال حسابها في "فيسبوك".

وحرص سعد الصغير على التحدث مع برلنتي عامر من أجل أن يعود إليها من جديد، ونشرت برلنتي فيديو لسعد بدا فيه وهو يغنّي لها، قائلاً: "أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز"... وعلّقت برلنتي على الفيديو قائلة: "ربنا ما يحرمني منك برلنتي نمرة 1".

وكانت زوجة سعد الصغير قد أعلنت عن انفصالها عنه في شباط (فبراير) الماضي من خلال حسابها في "فيسبوك"، بعد زواج دام عاماً واحداً فقط، قائلةً: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي"، مبررةً سبب الانفصال بالقول إنه كان يعدها بالمشاركة معه في مسرحية سوف يقدّمها في السعودية ولكنه أخلف وعده.