محمد هنيدي يسخر من براند "البوركيني" بطريقته الخاصة

القاهرة - "لها" 19 يوليو 2022

كعادته في السخرية من الكثير من المواقف، نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صوراً يسخر فيها من الحديث المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحول المايوه البوركيني إلى براند جديد، تحرص الفتيات في الساحل الشمالي على تجربته، مع ارتفاع سعره بشكل خيالي حيث وصل إلى آلاف الجنيهات.

ومازح هنيدي جمهوره معلناً عن مشروع جديد لمن يخشى نزول البحر بـ"الكلسون"، وذلك من خلال نشر صورة من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأميركية"، ظهر فيها وهو يرتدي "كلسوناً"، مع التعليق: "مشروع القرن: لكل الرجالة والشباب اللي كانت بتتمنع أو بتتكسف تنزل الشواطئ بكلسوناتها، قدرت أحل المشكلة وأحولكم الكلسون لبراند... هتقدر تنزل بيه 177 شاطئ في مصر من أفخم الشواطئ... محدش هيقدر يمنعك ولا يتريق عليك لأنك لابس براند بـ٦ آلاف جنيه، يشمل الدخول لكل الأماكن الغالية والشواطئ والفنادق اللي فوق 50 ألف جنيه في الليلة، وممكن تدخل بيه من بوابات مارينا بدون ما حد يكلمك... أول مايشوفوا الكلسون هيدخلوك على طول، متوافر بكل الألوان وألوان الطيف ناقصة لون".

وكان محمد هنيدي قد شارك جمهوره ومتابعيه مقطعاً مصوّراً عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، من كواليس فيلمه "صاحب صاحبه"، الذي عُرض في عام 2002، وظهر هنيدي في الفيديو وهو يتدرب على ركوب النعامة، معلقاً بالقول: "ركوب النعام ده محتاج فارس".