إلهام شاهين: "طفولتي لم تكن اجتماعية لكنني تغيّرت بعد التمثيل"

القاهرة - "لها" 20 يوليو 2022

كشفت الفنانة إلهام شاهين، خلال تصريحات صحافية أسراراً جديدة عن طفولتها، موضحة أنها كانت تخشى الناس ولم تكن شخصية اجتماعية ولكن مهنة التمثيل غيّرتها. إذ قالت: "كنت طفلة غير اجتماعية أجلس وحدي حتى في المدرسة ومش بلعب مع باقي الأطفال لدرجة إن عائلتي قلقوا عليا وقالوا إني أكيد مش طبيعية، وكنت بخاف من الناس لدرجة إن لو حد زعّق لي جامد بعمل على نفسي، ولكن بعديها أتغيرت لما دخلت مهنة التمثيل وبقيت اجتماعية وبحب الناس".

وأضافت: "فقدت سندي بعد وفاة أمي ولكن القدر بعتلي الفنانة نادية لطفي واللي عوّضتني فقداني لوالدتي، وكانت بمثابة أم ثانية لي، وقابلتها قبل وفاتها بفترة بسيطة وآخر حاجة طلبتها مني إننا نتصور ولكن فيديو مش صورة عادية واستغربت من طلبها، ولكن اتضح أنها كانت عايزة توثق آخر لقاء بينّا قبل وفاتها".

يُذكر أن إلهام شاهين حققت نجاحاً كبيراً في سباق رمضان الدرامي الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح"، والذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: منة شلبي، محمد حاتم، أحمد صلاح السعدني، هاجر السراج، جلال العشري، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

كما قدّمت فيلم "حظر تجول"، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم أمينة خليل، وهو من إخراج وتأليف أمير رمسيس، ونالت عنه شاهين جوائز عدة من مهرجانات مختلفة.