أنغام تعترف للطيفة

الغناء, أنغام, لطيفة, قناة ام.بي.سي, رجاء الجداوي, أغنية لبنانية, برنامج منوعات تلفزيوني

13 ديسمبر 2011

حلت النجمة أنغام ضيفة على الفنانة لطيفة في برنامجها "يلا نغني" الذي يعرض على قناة إم بي سي، وأدلت باعترافات صريحة، فأكدت أنها مقلة في الحوارات الصحافية لأنها تخاف منها، وقالت: "بصراحة أحياناً نقع على أناس غير أمناء في نقل الكلمة، فكثيراً ما يقال على لساني كلام لم أتفوَّه به، كما أن هناك حوارات تتم فبركتها بالكامل".

كما اعترفت أنغام بأنها لا تغني باللهجة اللبنانية لأنها تخاف ألا تجيدها، وأضافت: "أخاف من اللهجة اللبنانية، لأنها لهجة حلوة ودلوعة، ولها كسرات معينة حينما لا نمسكها قد "نقع"، لذلك عندي خوف من هذه اللهجة بالتحديد".

وأكدت أنه من المعجبات بالفنانة فيروز، وقالت عنها: "حينما أغني للست فيروز أذاكر أغنياتها مثل الأطفال، فهي من الفنانين الذين تأثرت بهم بشكل غريب، ومنذ صغري كنت دائماً أقص قصة شعرها، وكنت أربط رأسي مثلها. كانت قدوتي، كنت أقلدها بجنون".

وقدمت أنغام خلال الحلقة أغنية "حبيتك تنسيت النوم" للسيدة فيروز، كما قدمت أغنيات أخرى للراحل محمد عبد الوهاب ونجاة الصغيرة.

وقالت إن أغنية "دي الوقتي أحسن" هي الأقرب الى شخصيتها، ووصفت نفسها بأنها من الشخصيات التي لا تنكسر. وأضافت: "أحب أن أعيش حالة أغنياتي، وحينما لا أكون كذلك، فإن الأغنية نفسها تدخلني في الحالة. وعلى أي حال فنحن في النهاية نختار للناس، ولا نختار طبقاً لما نعيشه، ونحاول بذلك أن نرضي جميع فئات الجمهور".

وعن غيابها عن الفيديو كليب قالت: "لا أصور فيديو كليبات منذ فترة، ليس كسلاً، ولكن بسبب الظروف الإنتاجية التي أضرت بها القرصنة الإلكترونية. كما أن تصوير الأغنية ليس شرطاً لنجاحها، فقد حققت أغنيتي "عايشة حالة" نجاحاً كبيراً مع اني لم أصورها".