بالفيديو - جنات تكشف أسباب ابتعادها عن الفن وتتحدث عن الطلاق في الوسط الفني

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2022

خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، كشفت الفنانة جنات الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن الوسط الفن لعامين متتاليين.

وقالت جنات: "الزواج مرحلة مهمة في حياتي، وتستاهل إني أبتعد عن الفن، طول عمري كنت بحلم بيها، والحمد لله ربنا حققهالي، وحالياً الأمر أصبح سهلاً لممارسة نشاطي الفني". وأضافت: "أعتقد إني الحمد الله اخترت إنسان مناسب ليا، لأني عمري ما كنت فاكره قد إيه الزواج ده مهم، وقد إيه بيكون سند، وحاجة مهمة في الحياة".


وتابعت جنات حديثها قائلةً: "مش سهل إنك تعمل عيلة وكنت فاكرة إن الموضوع أبسط من كدا، بس الزواج والحمل والخلفة وبعد كدا طفل صغير وخلّفت تاني. لأ مش سهل طبعاً، بس الموضوع حلو ويستاهل كان حاجة مهمة ومرحلة مهمة في حياتي. أنا طول عمري بحلم بيها وربنا حققهالي وبناتي ابتدوا يكبروا وأنا أقدر أسافر وأشتغل وأنا مرتاحة".

وتحدثت جنات عن أسباب حالات الطلاق التي انتشرت بكثرة في الوسط الفني وخارجه خلال الفترة الأخيرة، قائلةً: "حالات الطلاق التي تحدث ليست داخل الوسط الفني فقط ولكن بين الناس العاديين أيضاً". وأضافت: "أعتقد أن السبب هو الاختيار السيئ، فالفنان إنسان طبيعي برضو".

يُذكر أن آخر أعمال جنات تقديمها "تترَي" مسلسل "شارع 9" بأغنية "القلب مات" في بداية المسلسل، وأغنية "أهي مراحل" في نهايته.

كما أحيت جنات أخيراً حفلاً في مكتبة الإسكندرية وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة. وكان آخر ألبوماتها، ألبوم "أنا في انتظارك" من إنتاج "روتانا"، وضم 11 أغنية. وأعلنت جنات استعدادها لطرح عدد من الأغاني المنفردة كل شهرين أو ثلاثة حتى لا تغيب عن جمهورها طويلاً.