مروة نصر: شائعة وفاتي صدمتني

ألبوم غنائي, شائعة / شائعات, وفاة, صدمة / صدمات نفسية, مروى نصر

19 ديسمبر 2011

تعرضت المغنية مروة نصر لصدمة كبيرة اثر انتشار خبر وفاتها بأزمة قلبية مفاجئة، وتلقت الخبر بحالة من البكاء الهستيري بعدما انهالت عليها المكالمات الهاتفية.

وردت على الخبر قائلة: «أنا بخير لكني مصدومة لوجود بشر يملأهم كل هذا الشر والحقد تجاهي، الى درجة أنهم يتمنون موتي. لا أعرف من وراء هذه الشائعة، لكني لا أملك سوى أن أقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيمن هو وراء هذه الشائعة السخيفة».

وأضافت: «لم أعد أملك طاقة لاستكمال أعمالي التي أعكف على تجهيزها، وأشعر بحالة غريبة من الاكتئاب والحزن، لماذا يصرّ البعض على تدميري من خلال شائعات؟».

وعن سبب تأجيلها لعرض كليب أغنية «بيت واحد»، قالت: «كنت حريصة على احترام مشاعر أهل بلدي بعد الأحداث الصعبة التي شهدها ميدان التحرير، وتلقيت عروضاً لإذاعة الأغنية على قنوات لبنانية وخليجية، لكني رفضت لأنني حريصة على عرضها أولاً على قنوات مصرية بعد أن تتحسن الأوضاع في بلدي».

وعن موعد ألبومها الثاني الذي أرجئ من موسم عيد الأضحى ويضم عشر أغنيات من بينها «فقدت الاتزان» و«واحدة بس» و«حبيت الدنيا»، قالت مروة إنها أرجأته بسبب الأوضاع في مصر. وكشفت أن أختها مايسة تشاركها دويتو أدرج في الألبوم. يذكر أن مروة نصر من متخرجات «ستار أكاديمي».