بالصور - تألّقي على طريقة نانسي عجرم بفستان ناعم... هذا سعره

26 يوليو 2022

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على المشاركة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2022 الأحد الماضي، بكامل نشاطها وجمالها، وقدمت ثلاث أغانٍ بإطلالات مختلفة وعروض راقصة مميزة.

واختارت نانسي ثلاث إطلالات مختلفة لناحية التصميم والألوان وتدرّجت من فستان سهرة طويل الى فستان حفلات قصير وصولاً الى إطلالة كاجوال أنيقة، وبدت في الإطلالات الثلاث متألقة وتضج جمالاً وأنوثة.

وفي إطلالتها الأولى، ارتدت نانسي فستاناً أنيقاً طويلاً باللون الأسود، اتسم بالجرأة مع قصة V مكشوفة عند الصدر وفتحة جانبية طويلة وزيّنت خصرها بحزام عريض باللون الفضي المرصّع بالحبيبات البراقة، وقد حمل التصميم توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وبلغ سعره 4950 يورو.


أما الإطلالة الثانية فاختارتها نانسي من توقيع Alexandre Vauthier، وهو عبارة عن فستان قصير بتصميم ناعم باللون الفضي، وتميز بقماشه اللامع مع قصّة لافتة عند الكتفين والأكمام مع شق على شكل V عند منطقة الصدر، وبلغ سعره 5 آلاف يورو.


واختارت نانسي الإطلالة الأخيرة شبابية وكاجوال، وهي عبارة عن بنطال واسع مع توب قصيرة تكشف عن البطن باللون الذهبي من الجلد اللامع، وتميّز ببساطته مع كشاكش ناعمة عند الكتفين والصدر.