هند صبري تروّج لفيلمها

هند صبري, فيلم قصير, ترويج, عمرو سلامة, هاني عادل, الفيسبوك

20 ديسمبر 2011

في إطار محاولاتها للترويج لفيلمها الجديد «أسماء»، أطلقت الفنانة هند صبري فيديو على صفحتها الخاصة بموقع الفيسبوك، أكدت فيه أن العمل تجربة مهمة جداً لها كممثلة، لأنه يتناول قضية شائكة لا نتحدث عنها كثيراً في عالمنا العربي، وهي مرض الإيدز، وأيضاً يتناول إحساس مريض الإيدز بأنه مواطن من الدرجة الثانية، بسبب التمييز الذي يشعر به من الآخرين تجاهه.

ودعت صبري من خلال الفيديو الجمهور لرؤية الفيلم في دار العرض، لأنه عمل يخاطب العقول، وتمنت أن يقدر الجمهور تلك الأعمال ويقبل عليها، وقالت: «أتمنى أن تحاربوا معنا كفنانين يريدون تقديم شيء مختلف، في ظل سيطرة ما يسمى الموجة الكوميدية التي تهدف إلى الضحك فقط»، لأن إقبال الجمهور على مشاهدة الأفلام الجادة يشجع المنتجين على تقديم المزيد من تلك الأعمال.

الأمر نفسه فعله مخرج الفيلم عمرو سلامة، الذي وضع فيديو على الفيسبوك أعرب فيه عن شعوره بالإحراج لأنه يدعو الجمهور للذهاب إلى السينما في ظل الظروف التي تشهدها البلاد. 

وكانت هند صبري قد حرصت أيضاً على مشاهدة فيلمها «أسماء» وسط الجمهور في إحدى دور العرض، من أجل معرفة آراء محبيها في الفيلم، وكان بصحبتها الفنان هاني عادل، والمخرج عمرو سلامة، بينما تغيب ماجد الكدواني لظروفه الخاصة.