جيجير-لوكولتر تفتتح بوتيكاً جديداً في "مول بلاس فاندوم" في الدوحة

04 أغسطس 2022

يُسرّ دار جيجير-لوكولتر أن تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في مول بلاس فاندوم، وجهة التسوّق الفاخرة الجديدة في الدوحة. تأتي هذه المبادرة لتدلّ على نمو الدار المتواصل في منطقة الشرق الأوسط، بما يتوافق مع تعزيز رؤيتها في مجال التجزئة وانطلاق شراكتها مع مجموعة علي بن علي القابضة، وهي أكبر وكيل معتمَد لبيع السلع الفاخرة في قطر.

يوحي البوتيك الجديد بروح الابتكار والخبرة في مجال صناعة الساعات التي ارتبطت بـ"فالي دو جو" Vallee de Joux في سويسرا، حيث تقع مصانع دار جيجير-لوكولتر. يستقبل البوتيك الضيوف وسط أجواء دافئة وأنيسة تُقرّب المسافات بين الدار وعملائها الكرام. يركّز الديكور على المواد العضوية والألوان الطبيعية، ويوفّق بين التقاليد والحداثة، فيعكس الأجواء الهادئة والخلاّبة في غابات وبحيرات وادي "فالي دو جو" Vallee de Joux. فور الدخول إلى البوتيك، يتسنّى للزوّار اكتشاف مهارة الدار في صناعة الساعات من خلال استكشاف المجموعات والقطع الحصرية المعروضة في المتجر مثل ساعات 101 Feuille و Reverso 1 Cordonet و Reverso Gyrotourbillon 4 و Rendez Vous Sonatina. كما ستُعرض ساعة Polaris Perpetual Calendar التي طرحتها الدار في معرض Watches & Wonders 2022 للاحتفال بهذه المحطّة المهمّة في تاريخ العلامة.


وقد كرّس البوتيك مساحة خاصة لساعة Reverso، باعتبارها أحد أنجح ابتكارات الدار وأكثرها إبداعاً، حيث يعرض إصدارات محدودة وطرازات عالية التعقيد من هذه الساعة، إلى جانب قطع تستعرض تاريخ المجموعة، والاحتمالات اللامتناهية لإدخال لمسة شخصية على الجهة الخلفية من الساعة. فأصبح في إمكان العملاء اليوم تزيين ساعتهم من طراز Reverso بالأحرف الأولى من اسمهم، وبرمز برجهم الفلكي أو بلوحة فنية. علاوةً على ذلك، يتيح جدار الأساور Strap Wall التفاعلي للعملاء تجريب الخيارات العديدة المتاحة من الأساور واكتشاف السوار الذي يناسب علبة ساعتهم، لإدخال لمسة شخصية على التصميم.

تنتظر الضيوف في قلب البوتيك قاعة جلوس أنيسة، حيث يُمكنهم التعرّف عن كثب على حكاية جيجير-لوكولتر واكتشاف عالمها المبهر لصناعة الساعات من خلال مقاطع الفيديو التي تُبثّ من مشاغل صناعة الساعات ومشغل Métiers Rares® للحِرف اليدوية النادرة.

بهذه المناسبة، يقول نادر إسكندر، مدير جيجير-لوكولتر في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "يأتي افتتاح البوتيك الجديد ليكتب فصلاً جديداً في حكاية جيجير-لوكولتر في قطر، ويشرّفنا أن نستحضر تراث الدار وحِرفيّتها إلى قاعات مول فاندوم بالتعاون مع مجموعة علي بن علي القابضة".