دارين حمزة ونشاط غير عادي

فيلم قصير, دارين حمزة, مهرجان دبي السينمائي الدولي, مسلسل

21 ديسمبر 2011

عادت الممثلة اللبنانية دارين حمزة من الإمارات بعد أن شاركت في المنافسة على لقب أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "بيروت بالليل" (Beirut Hotel) للمخرجة دانيال عربيد، وذلك في مهرجان دبي السينمائي. وشهدت عروض الفيلم زحمة كبيرة من المشاهدين بعد منع عرضه في الصالات اللبنانيّة بسبب تناوله موضوع اغتيال الرئيس رفيق الحريري بأسلوب عارضه الأمن العام اللبناني، وليس بسبب مشاهده الحميمة التي تمت الاستعانة في معظمها بممثلة فرنسيّة بديلة.

وبعد الإمارات، تسافر حمزة إلى القاهرة لتصوير دورها في مسلسل "زي الورد" تحت إدارة المخرج سعد هنداوي وإنتاج "سيدرز آرت بروداكشن" (صادق الصبّاح)، وتؤدي فيه دوراً رئيسيّاً ، حيث تجسد شخصيّة لارا، وهي فتاة لبنانيّة تتمتع بشخصيّة قويّة، وتعيش قصّة حب استثنائيّة في حياتها.

أما في لبنان، فتخوض دارين تجربتها الكوميديّة الأولى في مسلسل "غزل البنات" من كتابة نادين جابر وإخراج رندلى قديح وبطولتها مع أنجو ريحان وكريستينا صوايا ونادين ويلسون نجيم وأنطوانيت عقيقي وليلى حكيم وعصام بريدي وروني مهنّا وغيرهم. كما تنتظر دارين عرض "الهروب إلى النار" من كتابة جان قسيس وإخراج ألبير كيلو وبطولتها مع طلال الجردي وميشال غانم على تلفزيون لبنان، إضافة إلى مسلسل "الفريق" The Team على شاشة LBC.