بالصور - دنيا سمير غانم تتفوق على كريم وعز بعد خمسة أسابيع من التربّع على القمة

القاهرة - "لها" 05 أغسطس 2022

استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم أن تتفوق على الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز في أول ليلة عرض لفيلمها المؤجل منذ عامين "تسليم أهالي"، حيث حقق إيرادات فاقت إيرادات فيلم "كيرة والجن" والذي ظل متصدّراً إيرادات الموسم لخمسة أسابيع كاملة.

وكانت دنيا قد فضلت الاحتفال بفيلمها "تسليم أهالي" وعودتها إلى السينما في هدوء مع زوجها رامي رضوان، والفنان هشام ماجد، الذي يشاركها بطولة العمل، وذلك بعيداً عن صخب العروض الخاصة، إذ اكتفت بالذهاب إلى إحدى دور السينما وحضرت الفيلم مع الجمهور والتقطت الصور مع بعضهم.


وكانت دنيا سمير غانم قد شاركت متابعيها صورة من كواليس تصوير الفيلم، قبل عرضه في دور السينما، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "أدعو لنا".

وتدور قصة "تسليم أهالي" حول زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبّ البشري في الهجرة الى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

وضم العمل الى جانب دنيا سمير غانم الكثير من الفنانين، منهم: دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، هشام ماجد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وعدداً من ضيوف الشرف أبرزهم: محمد ممدوح، لوسي، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتظهر في الفيلم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث يُعد آخر عمل لها في السينما قبل رحيلها، وحرص المنتج هشام جمال على إهداء الفيلم إلى روح الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وذلك تقديراً لمسيرتهما الطويلة في عالم الفن.