محمد لطفي يكشف للمرة الأولى سبب حذفه 12 مشهداً من "كلبش"

القاهرة - "لها" 06 أغسطس 2022

كشف الفنان محمد لطفي عن مفاجأة في دوره بمسلسل "كلبش" الجزء الاول الذي قدمه مع الفنان أمير كراة منذ خمس سنوات وأخرجه بيتر ميمي.

قال لطفي: "أحب تجسيد الشخصيات التي أبذل بها مجهودًا، كما أنني أناقش تفاصيل الدور مع المخرج والمؤلف؛ مثلما فعلت في مسلسل كلبش، وحذفت 12 مشهدًا بالاتفاق مع المخرج بيتر ميمي؛ لأن شخصية إبراهيم، كانت تضحك في بداية المسلسل، قبل وقوعها في الأزمات، وشعرت أن الجمهور لن يتفاعل معي، وبالفعل، اقتنع بوجهة نظري؛ وذلك لأنني لا أهتم بعدد المشاهد وحجم الدور، بقدر أهمية تأثيره ورسالته، إلى جانب شعوري دائما بأني شخص مبتدئ".

وعن مشاركته في فيلم كباريه بشخصية فرعون، أشار إلى أنه بذل مجهودًا كبيرًا؛ حتى يكون العمل نقلة في مسيرته الفنية، قائلاً: "دوري في فيلم كباريه، نقلة في مسيرتي الفنية؛ لأنه لفت أنظار المنتجين لي، على الرغم من مشاركتي في عدة أعمال قبله، ولكنها كانت بسيطة، وأنا أعلم مدى إمكانياتي جيدًا، وأعلم أنني أستطيع عمل أدوار الأكشن بجانب الشخصيات العميقة.

وواصل: "وحبيت شخصيتي في فيلم كباريه؛ لأنها تناسبني، نظرًا لملامحي الفرعونية المصرية، بجانب أنني كنت أسعى للتنويع في الشخصيات، وكنت أجسد شخصية أحمد فرعون، والذي يشبه الفراعنة بالفعل، وشرخت صوتي؛ عن طريق التمارين، وأخذت مضادات حيوية، لأصل إلى نبرة الصوت الحادة".