أزمة في شوارع القاهرة بسبب هنا الزاهد وأحمد فهمي

القاهرة - "لها" 07 أغسطس 2022

تسبب تجمع عدد كبير من المواطنين لمشاهدة تصوير عدد من مشاهد فيلم "مستر إكس"، بأحد شوارع القاهرة في أزمة مرورية بسبب تواجد الفنانين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي ضمن فريق العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

ويعد فيلم "مستر إكس" هو التعاون الأول بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد على مستوى السينما، كما يكمل هذا التعاون الثنائية الفنية الجديدة التي كونها الاثنان منذ ارتباطهما قبل عامين، اذ تعاونا في الدراما وكذلك المسرح والآن السينما.

وجاء التعاون الأول بين أحمد فهمى وهنا الزاهد، بعد إعلان خطبتهما في أغسطس عام 2018 مباشرة، حيث قدما مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وياسر الطوبجى وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندي.

وبعد زواجهما بعامين، كرر الثنائي تعاونهما من خلال المسرح، إذ قدما مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في ديسمبر من العام الماضي، وشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، إيمان السيد، أحمد علي، إسماعيل فرغلي، تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

يذكر أن فيلم "مستر أكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.