بالصور - ريهانا بملابس فضفاضة وبوزن زائد بعد إنجاب طفلتها

10 أغسطس 2022

التقطت عدسات الباباراتزي مجموعة صور للنجمة العالمية ريهانا خلال تواجدها مع حبيبها آيساب روكي في متنزّه في نيويورك، ولفتت ريهانا الأنظار في أول ظهور لها بعد ولادة طفلتها الأولى.

واختارت المغنية العالمية ملابس كاجوال عبارة عن بنطال من الجينز بقصّة واسعة مع توب قصيرة ونسّقت معهما قميصاً أزرق فضفاضاً ومشقوقاً من كل الجهات، وظهرت عليها علامات زيادة الوزن، واعتبر الكثير من متابعيها أنها لم تتمكن بعد من التخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال حملها بطفلتها، بل على العكس اكتسبت المزيد من الوزن.

وعلّقت وسائل الإعلام العالمية على ظهور ريهانا، وركزت على ملابسها غير المناسبة، من حيث القميص القطني الفضفاض والفُتحات الطولية الموجودة فيه، إضافة إلى الجينز الـBig Size والتزيّن بالمجوهرات والأكسسوارات الضخمة، مؤكدةً أن كل ذلك ساهم في ظهورها بشكل ضخم وبوزن مبالَغ فيه.


وكان مصدر مقرّب من ريهانا وآيساب روكي قد أكد لبرنامج "ET بالعربي" أنهما يحاولان في الوقت الحالي التركيز على خصوصيتهما وإبقاء حياتهما الشخصية بعيدة من الإعلام حتى يتمكنا من حماية ابنتهما، مشدداً على أن ريهانا تتفرغ حالياً لعملها كأمّ ولا تهتم لأي تفاصيل أخرى.

شاهدي على لها