مُغنّي الراب المصريّ أحمد سانتا ينضمّ إلى Universal Music MENA ويُطلق ألبوم "سانتا الجديد"

11 أغسطس 2022

انضمّ مُغنّي الراب والـHip Hop المصريّ أحمد سانتا إلى Universal Music MENA، وأطلق مع الشركة ألبومه الأوّل بعنوان "سانتا الجديد". وهو يضمّ عشر أغنيات من نمط موسيقى الـHip Hop/Rap، من كتابة أحمد سانتا، وبينها أربع أغنيات كتبها وقدّمها بمشاركة Kareem G والرابر المصريّ المعروف Abo El Anwar وSlyver PV وDesso . أمّا التوزيع الموسيقيّ فنفّذه Mello و Alfy الذي تولّى أيضاً عمليّة الماسترينغ.

وعن انضمامه إلى Universal Music MENA، قال أحمد سانتا: "هذه الخطوة مُهمّة جداً في مسيرتي الفنيّة، بخاصّة أنّها شركة رائدة عالمياً، وأنا فخور بأنّ ألبومي الأوّل سيكون ثمرة هذا التعاون بيننا".

أمّا عن الألبوم، فقال أحمد سانتا: "عنوان "سانتا الجديد" يُجسّد روحيّة الألبوم، فهو متنوّع من حيث الطرح ومواضيع الأغنيات ولكن مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة التي أردت إبرازها من خلال هذا الإصدار الكامل". وأضاف: "كلّ أغنيات هذا الألبوم قريبة إلى قلبي وتعكس شخصيّتي وتُشبهني إلى حدّ كبير، فحتّى الأغنيات الحزينة منه تحمل رسالة وطاقة إيجابيّة لأنّني ألّفتها بحبّ كبير وخلال فترة انتقاليّة حملت تحوّلات كبيرة في حياتي الشخصيّة، ولكنني أعتبر أغنية "ساديو زماني" فيها الكثير من روحي".

تجدر الإشارة الى أنّ أحمد سانتا سيُصوّر أغنيات عدة من ألبوم "سانتا الجديد" بطريقة الفيديو كليب على أن يطرحها تِباعاً خلال الفترة المُقبلة.

يُذكر أنّ ألبوم "سانتا الجديد" متوافر على كل التطبيقات الموسيقيّة.