هنا الزاهد تكشف فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمي

القاهرة - "لها" 11 أغسطس 2022

أجرت الفنانة هنا الزاهد حواراً مفتوحاً مع الجمهور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" حيث كشفت عن فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمي، وذلك رداً على سؤال طرحه عليها أحد متابعيها حول هذا الأمر، إذ أجابته بأن فارق العمر بينهما حوالى 14 عاماً.

وكانت هنا وزوجها قد تسبّبا في تجمع عدد كبير من المواطنين في أحد شوارع القاهرة حيث يصوّران عدداً من مشاهد فيلم "مستر إكس"، ما أدى إلى حدوث زحمة مرورية.

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الأول بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في مجال السينما، كما يكمل هذا التعاون الثنائية الفنية الجديدة التي كوّنها الاثنان منذ ارتباطهما قبل عامين، اذ تعاونا في الدراما والمسرح والآن في السينما.

وجاء التعاون الأول بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بعد إعلان خطوبتهما في آب/أغسطس عام 2018 مباشرةً، حيث قدّما مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته: محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وياسر الطوبجى وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي.

وبعد زواجهما بعامين، كرر الثنائي تعاونهما من خلال المسرح، إذ قدّما مسرحية "جوازة معفرتة" في "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، وشارك في بطولة العمل المسرحي: بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، إيمان السيد، أحمد علي، إسماعيل فرغلي، وهو من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

يُذكر أن فيلم "مستر أكس" من بطولة: أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.