آية عبدالله ورسالة أمل وتفاؤل بأغنية "عيش يومين"

11 أغسطس 2022

طرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" أحدث أغنيات الفنانة المصرية آية عبدالله، بعنوان "عيش يومين" على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة الشركة في "يوتيوب"، في تعاون هو الأول بينهما.

وجاءت أغنية "عيش يومين" بقالب غنائي إيقاعي باللهجة المصرية، وحملت في مضمونها رسالة أمل وتفاؤل، اذ لا بُد من وضع مشاكل الحياة جانباً والتصرف بجنون مع الحياة وعيشها بأجمل طريقة.

وعكس كليب أغنية "عيش يومين" أجواء الأغنية، حيث قدّم المخرج فادي حداد فكرة بسيطة وعميقة في آنٍ معاً، اذ حمل الكليب رسالة أمل أيضاً بأجواء صيفية ومشاهد وألوان تدعو الى التفاؤل.

وعبّرت آية عبدالله عن سعادتها بأغنية "عيش يومين"، قائلةً: "سعيدة جداً بالأغنية حيث إنني أحب هذا النمط الغنائي الذي يحمل رسالة أمل في الحياة بشكل عام".

وعن كليب أغنية "عيش يومين"، قالت آية عبدالله: "من أحلام حياتي العمل مع المخرج فادي حداد، فهو من أهم المخرجين في الوطن العربي، وأخبرته قبل التصوير أنني أتمنى عمل كليب من إخراجه". وأضافت: "اشتغلنا يومين متواصلين في لبنان، مجهود كبير جداً، الجو كان بارد على الرغم من تصويرنا في فصل الصيف، صوّرنا في فقرا، واختيار المكان كان رائعاً".

وعن تعاونها مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، أكدت آية أنه من أهم المحطات في حياتها.

الجدير ذكره أن أغنية "عيش يومين" من كلمات عمرو يحيى وألحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام.