عاصي الحلاني يشيد بأبطال وإنتاج مسلسل "التحدي"

11 أغسطس 2022

عبّر النجم اللبناني عاصي الحلاني عن إعجابه الكبير بمسلسل "التحدي" لناحية جهة الإنتاج وأداء الفنان وسام حنّا الذي يجسّد شخصية "مهند بدران" بأسلوب مميز وكراكتير خاص، بالإضافة إلى بسام كوسا وباسم مغنية.

وغرّد الحلاني عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" قائلاً: "صار الوقت يكون وسام حنا بطل مطلق... وسام رائع"، مضيفاً: "وكل الكلام قليل عند إبداع القدير والعملاق بسام كوسا والغالي باسم مغنية... بالتوفيق عمل رائع".

بدوره، أعاد وسام حنا نشر التغريدة عبر صفحته، وعلّق عليها بالقول: "كِبِر قلبي بهالكلام الحلو... الله يحميك وتبقى إنت فخر وصورة لبنان الحلوة".


ويحقق "التحدي" من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان نجاحاً عربياً واسعاً، وهو من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب، على رأسهم: بسّام كوسا وباسم مغنية وستيفاني صليبا ووسام حنا وكارمن لبّس.

ويشارك في التمثيل الفنانون: رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني...

ويخوض شخوص العمل من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي أمام عدسة المخرج مروان بركات، معارك إنسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كلٌ منهم سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.