أربعة منتجات صيفية لا غنى لك عنها من Nashi ... تتصدّى لآثار الصيف على بشرتك وتمنحها الترطيب الكامل لحماية وجمال دائمين

12 أغسطس 2022

تقدّم العلامة الإيطالية المتخصّصة بالعناية بالشعر منتجات احترافية من مكوّنات عضوية معتمدة 100% من زيت الأرغان وبذر الكتان للشعر والجسم والوجه لضمان الترطيب اللازم لمواجهة حرارة الصيف. وقد صُمّمت تلك المنتجات بهدف تحقيق تجربة فريدة تتسم بالبساطة والعناية والنتائج الاحترافية.

ولا شك في أن أجواء الخليج تتطلب عناية خاصة تتمثل في التغذية والترطيب العميقين قبل ساعات التعرّض للشمس وبعدها، ولدينا الحل بكل تأكيد! فمكافحة الآثار الضارة للحرارة على بشرتنا هي هدف علامة Nashi ومجموعتها المتكاملة من المنتجات التي تناسب الموسم وتمنحك كل حلول الجمال التي تحتاجين إليها!


كريم الجسم اليومي Nashi

Argan Daily Body Cream

كريم الجسم اليومي Nashi Argan Daily Body Cream هو الخيار المثالي لمنح البشرة احتياجها اليومي من الترطيب، فهو يتميز بتركيبة غنية وسريعة الامتصاص تغذّي البشرة وتضفي عليها عطر الأرغان المحبّب لشعور فوري بالراحة والخفّة.

مقشّر الجسم Nashi Argan Scrub

يُعدّ مقشر الجسم Nashi Argan Body Scrub منتجاً علاجياً لتقشير البشرة صُنع من بلورات الملح والسكر لإزالة أية خشونة على البشرة وتحفيز تجدد الخلايا ومنح البشرة قوة وإشراقاً. جرّبيه على البشرة الجافة للحصول على أفضل النتائج، أو على البشرة المبلّلة لمفعول رقيق ونتائج ملموسة، فتركيبته غنية بزيت الأرغان وزيت قشور الأرز وزبدة الشيا لتحمي البشرة وتضمن لها ترطيباً فورياً يدوم طويلاً.


زيت Nashi Argan Dry Oil

يضمن زيت الجسم Nashi Argan Dry Oil ترطيباً عميقاً بدون الملمس الزيتي على البشرة ليساعدها في مكافحة علامات التمدّد. وبفضل قوامه المخملي، يمنح الزيت البشرة شعوراً بالراحة والنعومة لتصبح أكثر مرونةً وجمالاً.

رذاذ الشعر Nashi Argan

Love Hair Mist

رذاذ الشعر Nashi Argan Hair Mist هو معطّر الشعر المفعم بدرجات زيت الأرغان الدافئة في كل رشّة، ليمنحه عطراً يلفت الحواس. يتميز المنتَج بحجم صغير يسمح بحمله في حقيبة اليد لوضعه على الشعر أينما كنت، إذ تكفي رشّة واحدة لتحيط شعرك بالرائحة المبهرة وتمنحه الملمس الحريري والنعومة وعطراً يدوم طويلاً.

ترتكز علامة Nashi على احترام البيئة وقد صُمّمت هذه المجموعة لتضمن تحقيق أقل أثر ممكن على البيئة. وإلى جانب العبوات الصديقة للبيئة المصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير، تتميز دورة الإنتاج بأكملها باستخدام الطاقة من المصادر المتجدّدة.

وتقدّم Nashi أكثر من مجرد منتجات – فهي تمنح المستخدمات تجربة مميزة للحصول على نتائج احترافية في المنزل. وتتوافر مجموعة Summer Essentials وغيرها من المنتجات في الصالونات القريبة منك.