حلمي عبد الباقي يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة عاجلة

القاهرة - "لها" 12 أغسطس 2022

كتب الفنان حلمي عبد الباقي عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

وكتب حلمي قائلاً: "أنا بجد مش عارف أقول إيه على اهتمامكم وسؤالكم عني مهما أقول مش هقدر أعبّر عن مشاعري تجاهكم وأحب أطمن كل حبايبي".


وأضاف: "أنا الحمد لله بخير وهي كانت عملية بسيطة وعدّت على خير، ألف شكر على حبكم اللي بيمثلي حاجة كبيرة أوي في حياتي وربنا يكفيكم شر المرض جميعاً وتاني ألف شكر وبحبكم في الله".

وكان حلمي عبد الباقي قد أكد في وقت سابق أنه لا ينوي الترشّح لكرسي النقابة، وأشار إلى أن الفنان مصطفى كامل هو الأصلح لتولي منصب نقيب الموسيقيين في الفترة الحالية.

وفي جانب آخر، وافق الاتحاد العام للنقابات الفنية أخيراً على قبول استقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من منصبه، وإخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية باتخاذ كل الإجراءات القانونية بفتح باب الترشح لمنصب النقيب العام طبقاً لمواد القانون 35 لسنة 1978 بتعديلاته، بالإضافة إلى موافاة الاتحاد العام للنقابات بإجراءات وجدول فتح باب الترشّح لمنصب نقيب المهن الموسيقية حتى يتسنى للاتحاد مخاطبة الجهات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية.