بالفيديو - رقصة أحمد سعد وأنغام محط اهتمام الجمهور... ما علاقة أصالة؟

القاهرة - "لها" 15 أغسطس 2022

أثار الفنان أحمد سعد الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول حدوث خلاف مع الفنانة أصالة بعد ظهوره في مقطع فيديو من حفله في أحد أماكن السهر بالساحل الشمالي وهو يرقص ويغني مع الفنانة أنغام، على الرغم من الصداقة القوية التي تجمعه بالمطربة السورية.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور أنغام مع أحمد سعد، خاصة بعد خلاف أنغام وأصالة التي تُعدّ الصديقة المقرّبة لأحمد سعد، وهو ما فسّره رواد مواقع التواصل بأنه خلاف مع أصالة وتعمّد ظهور أنغام معه.

وظهرت أنغام خلال الحفل وهي ترقص على نغمات أغاني أحمد سعد، وتغنّي معه في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة وسط حضور جماهيري كبير.


فيما رحّب أحمد سعد بأنغام وطالبها بالصعود إلى المسرح ليقدّما سوياً وصلة رقص على أنغام أغنيتها الشهيرة "أساميك الكتيرة" وسط تصفيق حار من الجمهور، لتصعد أنغام على المسرح وتقدّم مع سعد أيضاً أغنية من أعمالها الفنية وهي "طب أقولك يا واحشني".

كما ظهرت الفنانة أنغام في عدد من الفيديوهات والصور أخيراً، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع عدد من المشاهير من أبرزهم إنجي علي وأحمد سعد وداليا البحيري، التي بان تصالحها مع أنغام بعد سنوات من العداء والخلاف بسبب تجربتهما التمثيلية المشتركة في مسلسل "في غمضة عين".

مسلسل "في غمضة عين" هو التجربة التمثيلية الأولى والوحيدة لأنغام، وقد عُرض عام 2013، وحدث في كواليسه العديد من المشكلات، خاصة الصراع على اسم البطولة بينها وبين داليا، لينتهي الأمر بتصدّر اسميهما على التتر، لكن الخلاف استمر لسنوات عدة، وصرحت داليا البحيري من قبل بأنها لن تتعاون مع أنغام مرة أخرى.