بالفيديو - كارول سماحة تعلّق للمرة الأولى على انتقادات لعبها مع الأسد

القاهرة - "لها" 15 أغسطس 2022

حلّت الفنانة كارول سماحة ضيفةً على برنامج "عرب وود"، على هامش تواجدها في أحد التجمعات الفنية حيث كشفت خلال اللقاء عن أن الصورة التي نشرتها وبدت فيها مع أسد صغير لم تكن تستحق كل هذه الضجة.

وأكدت سماحة أنها التقطت صورة برفقة الأسد الصغير حين كانت في زيارة للملحن محمد رحيم، وعرض عليها التصوير برفقته بمناسبة عيد ميلادها، وهي من مواليد برج الأسد.


وأوضحت كارول أن زوجة محمد رحيم تعمل مدرّبة أسود، وكانت تعتني بالشبل لأن والدته لم تتمكن من إرضاعه موضحةً: "كانت صورة وخلاص رجع عند أمه".

وأشارت كارول سماحة في تصريحاتها إلى أنها من أكثر الفنانين الذين يتقبّلون النقد ولا تعطيه أكبر من حجمه، مؤكدةً أنها مع التقدّم في العمر واكتساب المزيد من الخبرة، باتت أفضل في التعامل مع هذه الأمور ولا تُستفز سريعاً.

ووصفت نفسها بأنها تحبّ الحيوانات، ولن تؤذي أي حيوان في حياتها، مشيرةً إلى أن الأمر تضخّم كثيراً.

وكان ناشطون ومناصرون لحقوق الحيوان قد وجّهوا انتقادات حادة إلى الفنانة كارول سماحة بعد نشر صورة لها مع أسد، وطالبوها بإعادة الحيوان الى مكانه الطبيعي قائلين: "الأسد مكانه الغابة"، خصوصاً أن القانون المصري يجرّم حيازة الحيوانات المفترسة إلا بترخيص.

وحاولت كارول سماحة الدفاع عن نفسها في تصريحات قالت فيها:" الشبل الذي ظهر في الفيديو هو ملك للسيرك القومي في مصر، وستتم إعادته إلى السيرك بعد انتهاء فترة علاجه".