بالفيديو - إنتقادات لدوللي شاهين بسبب كلمات أغنيتها الجديدة

القاهرة - "لها" 16 أغسطس 2022

بمجرد أن طرحت المطربة دوللي شاهين، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "ننة هوة، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، فوجئت بكم كبير من الهجوم والانتقادات وذلك لما تحمله كلمات الأغنية من ألفاظ جريئة اعترض عليها العديد من الجمهور ولم يقبلوها.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي كلمات الأغنية بشكل كبير فور طرح الأغنية، معقبين على ألفاظها، فمنهم من أعلن عدم قبوله مثل هذه الألفاظ، ومنهم من أخذ يستغل الكلمات في منشورات كوميدية على طريقة الكوميكس بشكل ساخر.


يذكر أن أغنية "ننه هو" كتبت دوللي شاهين كلماتها بمشاركة المذيع والممثل خالد حمزاوي، وألحان وتوزيع أحمد عبدالعزيز والأغنية فكرة خالد حمزاوي.

وكانت دوللي قد أبدت سعادتها بهذا الكليب وفكرته التي تعد مختلفه وشكل جديد، وذلك في تصريحات صحافية سابقة، وقالت إنها تستخدم فكرة ذات منظور متنوع، وأن الكليب سيكون مفاجأة في قصته ورسالته الموجهة إلى الجمهور في عرضه على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

يذكر أن آخر ألبومات دوللي شاهين الغنائية كان بعنوان "سندريلا" وتضمن عشر أغنيات هي "سندريلا"، "دوللي"، "بنت شرقية"، "حلوة عربية"، "حبيبي غير"، "سنة سعيدة"، "نظراته"، "لو ع الفراق"، "حالة خاصة"، "بابا".