بالفيديو - محمد رمضان يرد على اتهامه بالشذوذ بكلمات قوية

القاهرة - "لها" 16 أغسطس 2022

أزمة جديدة فوجئ بها الفنان محمد رمضان بعد نجاح حفله الأول بالساحل الشمالي حيث فوجئ بانتشار مقطع فيديو تسبب في اتهام بعض الجمهور له بالشذوذ الجنسي، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى غير العادة، خرج رمضان ليرد على تلك الشائعات وعلى مروجي هذا الفيديو، الذي اعتبره رمضان حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.


وقام رمضان بنشر فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف رمضان خلال الفيديو: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".

وتابع: "انتصاراً لجمهوري وانتصاراً لديني وانتصاراً لبلدي وانتصاراً لاسمي.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

ومن ناحية أخرى، أحيا منذ أيام النجم محمد رمضان، حفلًا غنائيًا داخل أحد الأماكن الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم محمد رمضان لجمهوره خلال الحفل عدداً كبيراً من أشهر أعماله الغنائية وسط استعراضات ضخمة ومنها: "بلالين" و"تنطيط" و"إنساي" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.