ما هو علاج الليزر الأنسب لكِ؟الجواب مع ريبيكا تريستون

17 أغسطس 2022

بشرة مشرقة وشابة - أليس هذا ما نريده جميعًا؟ بغض النظر عن العمر الذي تبلغيه، من الصعب أن نرى وجهنا وجسمنا يعكسان تقدمنا الطبيعي في السن. الاستخدام المنتظم لماسكات الوجه، والالتزام بروتين العناية بالبشرة الدقيق، والالتزام بنظام غذائي متوازن، واستهلاك كمية كافية من الماء خلال النهار - يمكن أن تساعد في تنشيط بشرتك، ولكن النتائج تظهر فقط مع مرور الوقت. الخبر السار هو أنك لست مضطرة للانتظار الكثير من الوقت لمنح بشرتك هذه الإشراقة التي تريدينها. هناك طريقة آمنة وسهلة وفعالة لتجديد بشرتك والشعور بالجمال والثقة.

توقفي عن اتباع التقشير الكيميائي وتقنية المايكرو نيدل (الوخز بالإبرة الدقيقة) ورحبي بالعلاجات بالليزر غير الجراحية.

ريبيكا تريستون، خبيرة العناية بالبشرة في دبي، تفضل العلاجات بالليزر. فهي آمنة وفعالة في علاج مشاكل الجلد المختلفة مثل ندبات حب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الشمسية وحتى الوشم والجلد المترهل. ومع ذلك، من الضروري معرفة العلاج الأفضل بالنسبة لكِ. يجب أن يمنحك معرفة وفهم بشرتك بشكل أفضل جنبًا إلى جنب مع العمل مع خبير العناية بالبشرة أفضل النتائج. هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار علاجات الليزر، وتوضح لك ريبيكا تريستون هذه الأمور.


1. معرفة المشكلة التي تعاني منها بشرتك

هناك العديد من علاجات الليزر المتاحة لعلاج الجلد، وكل منها تعالج مشكلة معينة. على سبيل المثال، يوجد علاج بالليزر لإزالة الشعر وآخر لعلاج الخطوط الدقيقة. بمجرد أن تعرفي ما هي مشكلة بشرتك الأساسية، يمكنك البدء في حصر خياراتك. يعاني بعض الأشخاص من مشاكل جلدية متعددة؛ فالهدف النهائي هو اختيار العلاج بالليزر الذي سيساعدك على تصحيح جميع مشاكلك بأكثر الطرق أمانًا وأفضلها.

2. ما هي العلاجات بالليزر الرئيسية؟

إذا كنت تبحثين عن نضارة فورية، فإن بيكو جينيسيس هو العلاج المناسب، فهو يغوص في أعماق أنسجة بشرتك ويعيد التوازن والإشراقة لها، مما يساعدك على أن تبدي في أفضل حالاتك - بشكل طبيعي.

اختاري العلاج الضوئي BBLلعلاج أضرار أشعة الشمس والبقع البنية (النمش) والوردية ولتجديد شباب البشرة بشكل عام. ستصبح البقع البنية داكنة على الفور بعد العلاج ثم تختفي على مدى 3-5 أيام لتكشف عن بشرة صحية ونقية.

ليزر الإربيوم - يبخر أنسجة الجلد السطحية بطريقة محكومة. ليزر الإربيوم مناسب للتجاعيد الخفيفة إلى المتوسطة والتصبغ.9

يعتبر فراكشنال ليزر CO2 أفضل ليزر لعلاج الخطوط العميقة والتجاعيد وندبات حب الشباب وأضرار أشعة الشمس الشديدة والندوب ومشاكل الجلد العامة. يُنشئ ثاني أكسيد الكربون المجزأ قنوات دقيقة في الجلد، مما يؤدي إلى تسخين الأنسجة في هذه الأعمدة مما يؤدي إلى إعادة تشكيل الخلايا الليفية والكولاجين.

3. اختاري أفضل خبيةر ليزر ليساعدك على علاج بشرتك

بما أن علاجات الليزر تضمن استعمال أنواع مختلفة من الإجراءات عبر جلسات متعددة، فمن المهم العمل مع متخصص لديه سنوات من الخبرة عندما يتعلق الأمر بالعمل مع مجموعة من أجهزة الليزر. لا تتعاملي مع شخص لا يعمل إلا بجهاز واحد. اختاري المحترفين الذين لديهم خبرة في العمل مع مختلف درجات لون البشرة ومشاكلها. لذلك إذا كنت تفكرين في الحصول على علاج بالليزر، فتأكدي من معرفة الإيجابيات والسلبيات، وتأكدي من معرفة مدة الشفاء.

4. ما هي فترة الشفاء بعد العلاج بالليزر؟

تتطلب علاجات الليزر المبكرة دائمًا عملية شفاء طويلة. حتى العلاجات التي لا تسبب ضررًا للطبقة الخارجية من الجلد قد تحتاج إلى وقت للشفاء. ومع ذلك، مع التكنولوجيا المتقدمة، فإن معظم العلاجات الحديثة لها مدة شفاء قصيرة بشكل ملحوظ. إذا اخترتي علاجًا خفيفًا للبشرة، فقد يؤدي ذلك إلى بشرة جافة ومتقشرة خلال الأيام القليلة الأولى، ومع ذلك، مع اعتماد الخبراء في الوقت الحاضر، لعملية مشتركة، فإن فترة الشفاء قليلة جداً.

عندما يتعلق الأمر باختيار العلاج بالليزر، لا توجد إجابة واحدة صحيحة أو خاطئة. يعتمد الأمر في النهاية على نوع بشرتك وحالة بشرتك وما تحاولين تحقيقه من خلال هذه العملية. خلاصة الموضوع - يمكن أن يكون لليزر تأثير كبير على مظهر بشرتك وصحتها، ومع المعلومات الصحيحة والنصائح حول ما يجب مراعاته، فإن جلستك القادمة ستجعل بشرتك متألقة ومتوهجة للأشهر القادمة.


شاهدي على لها