حفلات النجوم احتفالاً برأس السنة

نجوى كرم, نوال الزغبي, حسين الجسمي, هيفاء وهبي, رامي عياش, ميريام فارس, كارول سماحة, حفلات غنائية, وليد توفيق, حفل رأس السنة

04 يناير 2012

لمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، أحيا عدد من نجوم الغناء سلسلة من الحفلات في أكثر من منطقة عربية، خصوصاً في لبنان والكويت والإمارات.

 فقد احتفل ماجد المهندس بالمناسبة مع جمهوره خلال حفلين متتاليين، الأول أحياه في الكويت إلى جانب ميريام فارس، والثاني في الإمارات.

أما الفنان حسين الجسمي فقد اختتم العام بواحدة من أروع حفلاته التي أحياها في برج خليفة في دبي، بينما اختارت النجمة نوال الزغبي معايدة جمهورها في المغرب.

وفي لبنان غنّت ميريام فارس في الموفنبيك إلى جانب ملحم زين وأيمن زبيب، بينما احتفلت نجوى كرم بالمناسبة خلال حفل أحيته في فندق الفينيسيا، لتغني هيفاء وهبي في البيال إلى جانب راغب علامة.

 أما رامي عياش وفيفيان مراد فقد غنيا في حفل مشترك أقيم في الـ "فوروم دو بيروت"، بينما غنت فيفيان في حفل آخر مع ملحم زين في فندق "غراند هيلز، لتحتفل كارول بالمناسبة في حفلين أحيتهما، الأول في "اده ساند" والثاني في فندق "لو ريوال" إلى جانب فضل شاكر، بينما غنى وليد توفيق في جبيل في مجمّع "بانوراميك ريزورت".