أصالة تهدي أغنيتها مع رامي صبري لزوجها بكلمات مؤثرة

القاهرة - "لها" 18 أغسطس 2022

نشرت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "شايفة فيك"، والتي تتعاون فيها مع الفنان رامي صبري، حيث عبّرت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها معه، مشيرة إلى أن كلمات الأغنية تحكي عن حالات الحب التي نعيشها.

وأهدت أصالة الأغنية لزوجها فائق حسن معلقةً عليها برسالة امتلأت بمشاعر الحب تجاهه، حيث كتبت قائلة: "هو الصديق والأخ الشهم المُحب... كنت بدوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة، تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب... ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة، بالعطاء، بالحنان، بالصداقة".


وأضافت: "شكراً أخي الحبيب، راموتي، على هديتك الغالية بكل ما تحتويه الأغنية من معاني حلوة، معرفتش أغنيها غير بدموعي، بحجم الحب اللي بقلبي لإنسان أعطاني حياة جديدة، استنيتها عمري كله... غنيت بصوت من أعمق أعماقي، ما اهتميت بقوته، ولا بحرفيته بس اهتميت بشعوري، يوصل لكل قلب بيحب، هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان".

واحتفلت أصالة بتخطي ألبومها الجديد "شايفة فيك"، حاجز الخمسين مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب"، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الرقم الذي حققه الألبوم بعد فترة وجيزة من طرحه، مما جعلها تتصدّر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشاد بهذا الألبوم الكثير من نجوم الفن، وحرص زملاؤها على تهنئتها بهذا النجاح.